عاجل

5 قطع أساسية لإطلالة جامعية مختلفة ومريحة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
5 قطع أساسية لإطلالة جامعية مختلفة ومريحة - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:25 مساءً

تتطلب مرحلة التعليم الجامعى من الفتيات الاهتمام بمظهرهن وتنسيق ملابسهن للحصول على إطلالات أنيقة ومميزة خلال أيام الدراسة، ومع تزايد الفعاليات مثل الندوات والاحتفالات، تسعى الفتيات لتحقيق إطلالة مريحة ومختلفة تجنبهن التوتر وتمنحهن حرية الحركة مع الحفاظ على المظهر المثالى، لهذا السبب هناك 5 قطع أساسية من الملابس يمكن أن تساعدهن فى التخلص من حيرة اختيار ما يرتدين لحضور مناسبات الجامعة المختلفة، وفقاً لما نشره موقع Stylebook، تشمل هذه القطع..

من المهم توافر البنطلونات الجينز بأكثر من استايل فى خزان ملابس الطالبات خلال العام الدراسى، حيث يعد من القطع الأساسية التى من السهل تنسيقها بأكثر من طريقة، والاعتماد على البنطلون الجينز واسع الساق من التصميمات التي تتناسب مع أحجام الجسم المختلفة ومنح الفتيات إطلالة جذابة ومريحة.

لا يمكن للفتيات الاستغناء عن البنطلون الأسود القماش الذى يعد من أكثر القطع الأساسية المريحة وسهلة الاختيار جانبا البنطلون الجينز ولإطلالة مناسبة للندوات والفعاليات الجامعية يمكن تنسيقه مع بلوزة من اللون الأبيض أو الألوان الرائجة والمفضلة، جانب إلى البليزر بأحد الألوان الفاتحة.

الجاكيت الجينز من القطع العصرية التى تمنح الفتيات مظهرا شبابيا وحيويا وعند تنسيقه مع البنطلون الأسود أو البيج فإنه يمنح الإطلالة مظهر مميز وجذاب ومختلف عن الإطلالات المعتادة.

الشميز من القطع المميزة والمهم اقتنائها خلال العام الدراسي الجامعي واختيار الألوان الأساسية منه كالأبيض والأسود وغيره من الألوان المفضلة مع إضافة الاكسسورارت الرقيقة إليه فأنه يمنح الإطلالة العملية والأناقة.

الجمبسوت الجينز أو أحادية اللون من الإطلالات التى تمنح الفتيات سهولة الحركة والمظهر المختلف والإطلالة المميزة بالحيوية، وعند اختيارها من الكتان وارتدائها من البلوفر ذات الخطوط العرضية يضيف للفتيات مظهرا متميز بالحيوية والنشاط المهمة خلال الفعاليات والندوات الجامعية.

قد يهمك أيضــــاً:

5 أفكار لتنسيق البليزر في إطلالة مناسبة للجامعة

أفكار لتنسيق الجينز الأبيض للمحجبات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق