عاجل

سوسن بدر تكشف سراً عن بدايات إلهام شاهين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سوسن بدر تكشف سراً عن بدايات إلهام شاهين - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:25 مساءً

فاجأت النجمة سوسن بدر الجمهور خلال حفل توزيع جوائز مهرجان Vs- Film في أكاديمية الفنون لأفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جداً، بحديثها عن أول موقف جمعها بالنجمة إلهام شاهين في أول يوم للتدريس بأكاديمية الفنون، حيث قالت: "كنت في السنة الرابعة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت إلهام في السنة الأولى، وفي أول يوم جاءت مع والدتها، وكانت والدتها رحمها الله تخاف عليها كثيراً، فأخذتها منها وقلت لها سأُدخلها أنا".

وأكدت على سعادتها الغامرة بوجودها في تلك الاحتفالية، فهي من عشّاق الأفلام القصيرة وتعرف أهميتها الكبيرة بخصوص المواهب التي تخرّجها لنا، كما عبّرت عن سعادتها بإعداد مسابقة لنقد لتلك الأفلام للتشجيع على مشاهدتها.

يُذكر أن المهرجان كرّم في حفل افتتاحه مجموعة من الشخصيات السينمائية العربية والأجنبية ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالأفلام القصيرة بصورة أو بأخرى.

من ناحية أخرى، عُرض للفنانة سوسن بدر أخيراً الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" على منصة "نتفليكس" الترفيهية، وتدور أحداثه حول "علا عبد الصبور" التي تعود في مغامرة جديدة برفقة عائلتها. والمسلسل من تأليف غادة عبد العال وهناء محمود وسيف عمر وزيزيت سعيد وهشام حمزة، وإشراف هند صبري. ويضم كادر التمثيل كوكبة من النجوم العالميين، بينهم: هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

سوسن بدر تكشف عن تأثير إصابة والدتها بألزهايمر على أدوارها

سوسن بدر تتحدث عن حبها الأول وتجربتها المؤثرة مع والدتها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق