عاجل

OPPO تكشف عن Pad 3 Pro وسلسلة Find X8 في 24 أكتوبر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
OPPO تكشف عن Pad 3 Pro وسلسلة Find X8 في 24 أكتوبر - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:42 مساءً

زعمت العديد من التقارير أن شركة OPPO تعمل على جهاز لوحي جديد يحمل اسم Oppo Pad 3 Pro. والآن، أكدت العلامة التجارية رسميًا قرب إطلاق الجهاز اللوحي من خلال إتاحته للطلبات المسبقة.

سيتم الكشف عن الجهاز رسميًا إلى جانب سلسلة الهواتف الذكية Find X8 في 24 أكتوبر في الصين. وقد بدأت الطلبات المسبقة لـ Oppo Pad 3 Pro على منصات مثل متجر Oppo في الصين وJD.com.

وتوضح هذه القوائم أن الجهاز اللوحي سيكون متاحًا بعدة خيارات، مثل 8 جيجابايت + 256 جيجابايت، و12 جيجابايت + 256 جيجابايت، و16 جيجابايت + 512 جيجابايت، و16 جيجابايت + 1 تيرابايت. كما سيتم بيعه بخيارات ألوان تشمل الأزرق والذهبي.

وفي وقت سابق من هذا العام، كانت هناك شائعات تشير إلى أن الشركة ستطلق جهاز Oppo Pad 3 في الصين. ومع ذلك، لم يتم الإطلاق. وبدلاً من ذلك، تم إعادة تسمية نفس الجهاز إلى OnePlus Pad 2 في السوق العالمية في يوليو.

وتستعد العلامة التجارية الآن لإطلاق Oppo Pad 3 Pro في الصين. في حين أن الشركة لم تؤكد أي تفاصيل حول الجهاز اللوحي، تشير التكهنات إلى أنه سيأتي مع شريحة Snapdragon 8 Gen 3 Leading Version.

سيعمل الجهاز بنظام تشغيل ColorOS 15 مع دعم قلم Oppo Pencil 2 Pro. تظهر الصور الرسمية أن تصميم Oppo Pad 3 Pro مشابه تمامًا لجهاز OnePlus Pad 2، لذلك من المحتمل أن يرث بعض مواصفات الأخير.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق