عشان 150 جنيه.. هبة من الغربية: 18 سنة جواز وفي الأخر طلعت من غير طحال وفص كبد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عشان 150 جنيه.. هبة من الغربية: 18 سنة جواز وفي الأخر طلعت من غير طحال وفص كبد - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 07:15 مساءً

روت هبة من إحدى قرى مركز ومدينة المحلة الكبرى ضحية زوجها في الغربية تفاصيل مؤثرة في تعدي زوجها عليها وإصابتها بطعنات نافذة قبل نقلها إلى المستشفى بين الحياة والموت.

 

ضحية زوجها في الغربية: 18 سنة جواز وفي الأخر كان عايز يقتلني


وقالت ضحية زوجها في الغربية، لموقع تحيا مصر، انها تزوجت منذ 18 سنة ولديها 3 أبناء أكبرهما عروسة في الثانوية العامة، وابن وطفلة صغيرة، ومنذ لحظة زواجها وهي تعمل من أجل الإنفاق على نفسها على ابنائها بعدما جاءوا للحياة، في ظل رفض والدهم الإنفاق عليه وعدم قدرته على العمل.
وأضافت ضحية زوجها في الغربية، أن زوجها يعمل في إحدى الشركات "شيال" ولكن يخبرها أنه يتم خصم المرتب مقابل قروض اقترضها، ولا تعلم عنها شيء ولا تعرف في أي شئ أنفقها وكان يأخذ بقية المرتب 300 جنيه وينفقهم على السجائر وعلى نفسه، وبالرغم من كل ذلك إلا أنها كانت تعمل طول تلك السنوات، وكانت تشقى وتكد لتربية الأبناء.

" src="">


ضحية زوجها في الغربية: والدي عطاني ورثي وهو حي


وتابعت ضحية زوجها في الغربية، أنها حاولت الإنفصل كثيرا إلا أنه طاردها وكان يتوسل لهم ويذهب إلى الناس من أجل الصلح، حتى أن والده طرده من المنزل بسبب أفعاله، قبل أن يبني والدها لها منزل بجواره ويعيشوا فيه، حيث أعطاها ورثها وهو لايزال حيا من أجل أن يضمن راحتها، وبالرغم من ذلك كان يتعدى عليها بالضرب والسب وكانت تذهب لمنزل والدها.


ضحية زوجها في الغربية: أداني 150 جنيه وقالي اتصرفي


وروت ضحية زوجها في الغربية، أنه في يوم الواقعة أعطاها 150 جنيه، فأخبرته أن 3 أبناء في المدرسة يحتاجون للكثير من المصاريف مع العلم أن هذا المبلغ الضئيل ليس يوميل بل ربما كل أسبوعين أو أسبوع، وعندما أخبرته أن المبلغ قليل ولا يكفي تعدى عليها بالضرب والسب وذهبت إلى منزل والدتها ليذهب خلفها ويقوم بطعنها 3 طعنات نافذة في البطن تسببت لها في استئصال للطحال وفص من الكبد، مطالبة بمعاقبته وأخذ حقها منه.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق