مصرع 8 أشخاص وإصابة 25 في حادث أتوبيس الجلالة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع 8 أشخاص وإصابة 25 في حادث أتوبيس الجلالة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 07:15 مساءً

لقى 8 أشخاص مصرعهم  وأصيب 25 آخرين في حادث أتوبيس بطريق الجلالة، فيما تهرع سيارات الإسعاف إلى مكان الخادث لنقل المصابين.

مصرع 8 أشخاص وإصابة 25 في حادث أتوبيس الجلالة

لقي 8 طلاب مصرعهم وأُصيب نحو 25 آخرون في حادث انقـ ـلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، كانوا في طريقهم من الجامعة إلى القاهرة.

وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس قد تلقى بلاغًا بحادث أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة.

346.webp

وعلى الفور، دفع الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، بـ 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.

c658bb564f.jpg

رفع حالة الطوارئ بسبب حادث الجلالة

وأعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير هيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، رفع حالة الطوارئ واستدعاء جميع الأطقم الطبية لعلاج المصابين.

وقال شهود عيان إن 8 طلاب لقوا مصرعهم في حادث أتوبيس الجلالة، وأصيب نحو 25 آخرين، وجارٍ حاليًا حصر الأعداد النهائية.

إصابة 9 أشخاص في حادث

أصيب 9 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل وتوكتوك اليوم الإثنين، على طريق جديدة الهالة طناح بمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تعود بداية حادث تصادم سيارة ميكروباص، عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، باصطدام سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل وتوكتوك، على طريق جديدة الهالة مركز المنصورة، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ وتبين صحة وقوعه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق