بالفيديو.. المالك الجديد لمطعم "صبحي كابر" يكشف تفاصيل جديدة عن الصفقة.. ويوضح سبب الخلاف بينهما - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. المالك الجديد لمطعم "صبحي كابر" يكشف تفاصيل جديدة عن الصفقة.. ويوضح سبب الخلاف بينهما - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 02:00 صباحاً

صحيفة المرصد: كشف رجل الأعمال ممدوح الإمام، المالك الجديد لسلسة مطاعم صبحي كابر ، على تصريحات المالك السابق بشأن طريقة بيع المطعم لشركة الإمام للسيارات وخلافه معهم وأنه أٌجبر على البيع .

وقال المالك الجديد لمطعم صبحي كابر : اشتريت المحل قبل عام بكل ما فيه من علامة تجارية وكول سنتر إلى سوشيال ميديا ، كل شيء يخص المحل .

وتابع: عندما أخذنا المحل اتفقت مع صبحي أن يأتي إلى المحل يومين في الأسبوع لمتابعة العمل ، ولكنه أخبرني أنه لا يستطيع لأنه كبر في السن ويريد أن يستريح ، وكل هذا أمام أقاربه وأصدقائه ومدير البنك الذي عملنا لديه الإيداعات . وفقا لـ " القاهرة 24".

وأضاف: أن صبحي ظل شهرين يتحدث معي لاشتري المحل حيث أن هناك صاحب مطعم يريد شرائه لتغيير اسم العلامة التجارية . مٌوضحا: ظللنا 11 شهرا بعد شراء المطعم وكنا جيدين جدا مع بعض ولا يوجد مشاكل .

واستكمل: قبل 3 أيام حدثت مشكلة في التوريدات واختلاف فيها بسبب سيدة قريبته دخلت بيننا وتسببت في هذه المشاكل .

وأردف: لا يوجد أساس من الصحة لما نٌشر عن طريقة شراء المحل أو الأرقام التي صرح بها .

وكان صبحي كابر أوضح في وقت سابق أنه أضطر لبيع مطعمه بعدما تراكمت عليه الديون، بعد تعرضه لعملية نصب من قبل شخص أخذ منه مبلغ مالي ضخم بزعم شراء الذرة لاستخدامه "علف للمواشي" وتخزينه وطرحه في الأسواق في وقت لاحق بعد ارتفاع سعره ولكن بمجرد حصول هذا الشخص على الأموال أخذها وهرب خارج مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق