بالبلدي : فيضانات البوسنة والهرسك تتسبب في مقتل 18 شخصًا.. عاجل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أصبحت هناك حالة من القلق والتوتر التي تضرب العديد من المناطق بالبوسنة والهرسك، بعدما اجتاحت الفيضانات منازل الآلاف من السكان، مما أدى إلى نزوح الكثير منهم خلال الساعات القليلة الماضية.

ووفقًا للعديد من وسائل الإعلام الواردة إلينا من البوسنة والهرسك، فإن هناك أزمة إنسانية كبيرة بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية المدمرة، التي شهدتها البلاد مؤخرًا.

وأوضحت أن هذه الفيضانات أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 18 شخصًا، مع وجود العشرات في عداد المفقودين، خاصة في المناطق الوسطى والجنوبية من البلاد.

بينما تضررت العديد من القرى بشدة، مثل قرية دونيا جابلانيكا، مما استدعى استجابة واسعة من فرق الإنقاذ الدولية التي قدمت من كرواتيا، صربيا، وسلوفينيا لتقديم المساعدة.

وكانت حكومة البوسنة والهرسك قد طلب من القوات المسلحة للبلاد التدخل بعد الحالة التي أصبحت عليها العديد من المناطق، والتي تعرضت للضرر الكامل وأدت إلى نزوح الآلاف من السكان.

في سياق متصل، أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، حالة الضرر التي تشهدها مناطق عديدة، حيث غمرت المياه منازل عديدة، بينما اختفت مناطق كاملة بسبب السيول.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق