بالبلدي : وفد كويتي في اللقاء الـ 19 لشباب العواصم العربية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
e3b4d5d5eb.jpg 1/2 c5e47733cd.jpg 2/2

بدأت اليوم فعاليات اللقاء الـ 19 لشباب العواصم العربية الذي تنظمه وزارة الشباب الأردنية بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت شعار (منتدى الشباب العربي – الشباب والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي) بمشاركة وفد من الهيئة العامة للشباب الكويتية.

وزير الشباب الأردني يزن الشديفات

وفي هذا السياق، تحدث وزير الشباب الأردني يزن الشديفات في كلمة الافتتاح مؤكدًا على إن الأردن حريص على استضافة اللقاء لما يمنحه للشباب العربي من فرصة للالتقاء وتبادل الخبرات والمعارف ونقل التجربة الشبابية الأردنية في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.
وأضاف الشديفات أن الشباب الأردني يمتلك رعاية ملكية سامية بوضعهم على سلم الأولويات الوطنية، ووجهت الحكومات لدعم الشباب والنهوض بهم.
وتابع الشديفات مؤكدًا أن الشباب والتكنولوجيا يحظيان باهتمامًا رئيسا في الاستراتيجية الوطنية للشباب والتي خرج من خلالها برامج ومشاريع تعنى بتمكين الشباب في قطاع التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي وتهيئة البيئة المحفزة لتوظيف التكنولوجيا في المشاريع الشبابية الريادية.

تعليق أسيل العنزي قائدة الوفد الكويتي

ومن جانبها، تحدثت رئيسة الوفد الكويتي أسيل العنزي في كلمة نيابة عن الوفود الشبابية المشاركة قائلة إن الملتقى يركز على الشباب والتكنولوجيا والذكاء الصناعي باعتبارها مواضيع ذات أولوية تسهم في رفع القدرات استعدادا لمتطلبات وظائف المستقبل لما تتيحه برامج الذكاء الصناعي من فرص مشاركة وعمل.
وتابعت العنزي أن الملتقى يمثل فرصة للشباب العربي في الاطلاع على التجارب المختلفة وتقديم توصياتهم التي تسهم في تعميق التعاون العربي المشترك في هذه الصناعات لتوفير فرص عمل للشباب.
وفيما يخص مشاركة الوفد الكويتي في اللقاء الشباب العربي، أكدت أهمية المشاركة في تعظيم الاستفادة من تجارب الشباب العربي ونقل هذه التجارب إلى الكويت.

بكالريوس إعلام 2017، محرر وكاتب منذ 2015، عملت محررًا بعدد كبير من المواقع، كما عملت محاضراً للصحافة ودربت أكثر من 3000 طالب حتى الآن ولدي خبرة كبيرة في إستخدام الوردبريس والسايو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق