عاجل

النجوم الستة.. الاستعدادات تكتمل قبل «The 6 Kings Slam» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النجوم الستة.. الاستعدادات تكتمل قبل «The 6 Kings Slam» - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:52 صباحاً

أكمل ستةٌ من أبرز نجوم التنس في العالم استعداداتهم لانطلاق بطولة «The 6 Kings Slam»، إحدى أبرز فعاليات موسم الرياض 2024، التي تستمر ثلاثة أيامٍ بدءًا من الأربعاء.
ووصل النجوم الستة إلى الرياض، العاصمة السعودية، الثلاثاء، تأهبًا لخوض منافسات البطولة على أرض «The Venue»، منطقة موسم الرياض الجديدة، والتنافس على أغلى جوائز التنس في تاريخها، في مقدمتهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، حامل الرقم القياسي في «جراند سلام» بـ 24 لقبًا، الذي يسعى إلى مواصلة هيمنته في هذا الحدث العالمي، وإضافة لقبٍ جديدٍ إلى سجل إنجازاته في البطولة الفريدة.
وإلى جانب النجم الصربي، يشارك الأسطورة الإسبانية رافائيل نادال، صاحب الـ 22 لقبًا في «جراند سلام»، الذي يعدُّ منافسًا لا يستهان به، وسيكون أحد أبرز الوجوه المنتظرة في هذا الحدث، إذ صُنِّف في المركز الأول عالميًّا في الفردي من قِبل رابطة محترفي التنس لمدة 209 أسابيع، وأنهى الموسم في المركز الأول خمس مراتٍ.
ومن الجيل الجديد، يبرز النجم الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز، الذي يعدُّ أصغر لاعبٍ يتصدَّر التصنيف العالمي، وسبق له أن نال إعجاب جماهير موسم الرياض العام الماضي عندما هزم ديوكوفيتش في مباراةٍ مثيرةٍ، إذ يمثِّل صاحب الـ 20 عامًا مستقبل اللعبة، ويستعد لإثبات قوته من جديدٍ في هذه البطولة.
كذلك يشارك الروسي دانييل ميدفيديف، المعروف بقدراته الاستثنائية في مواجهة أفضل لاعبي العالم، وقد تم تصنيفه في المركز الثالث عالميًّا في الفردي من قِبل رابطة محترفي التنس.
ويظهر أيضًا الإيطالي يانيك سينر، الوجه الشاب الذي لفت الأنظار إليه أخيرًا بفضل أدائه المتميِّز في عددٍ من البطولات الكبرى، وتحقيقه لقبين في «جراند سلام».
ويُكمل القائمة اللاعب الدنماركي الطموح هولجر رون، الذي يواصل صعوده القوي في عالم التنس، ويثبت نفسه بوصفه أحد أبرز الأسماء الجديدة في الساحة.
ومع اقتراب انطلاق البطولة، اكتملت جميع الاستعدادات لاستقبال الجماهير، إذ تعدُّ فرصةً نادرةً لمشاهدة مواجهاتٍ ناريةٍ بين أساطير التنس في قلب العاصمة السعودية.
ويواصل موسم الرياض تقديم فعالياتٍ عالميةٍ بمعاييرَ دوليةٍ، تجمع بين المتعة والترفيه في تجربةٍ لا مثيل لها، منها بطولة «The 6 Kings Slam»، إحدى أبرز محطات الموسم العام الجاري، ويتوقَّع أن تترك بصمةً استثنائيةً لدى عشاق التنس من جميع أنحاء العالم.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق