عاجل

المغرب تقسو على إفريقيا الوسطى - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المغرب تقسو على إفريقيا الوسطى - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:37 صباحاً

فاز المنتخب المغربي الأول لكرة القدم على إفريقيا الوسطى 4-0 على الثلاثاء في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025.
وسجل المهاجم الشاب إلياس بن صغير ثنائية في غضون أربع دقائق بالشوط الأول، قبل أن يضيف يوسف النصيري الهدف الثالث من ركلة جزاء واختتم عبد الصمد الزلزولي رباعية المغرب.
وافتتح بن صغير (19 عامًا) التسجيل في الدقيقة 34 بعد تمريرة عرضية قابلها مهاجم موناكو بتسديدة مباشرة اصطدمت في العارضة لكنه تابع الكرة المرتدة بنفسه ليضعها في الشباك. قبل أن يضيف الهدف الثاني بعدها بأربع دقائق.
وحصل أشرف حكيمي قائد المغرب على ركلة جزاء بعد أربع دقائق من نهاية الاستراحة، وتكفل النصيري بتحويل الكرة إلى الشباك في الدقيقة 50. وسجل الزلزولي الهدف الرابع في الدقيقة 65 بعدما سيطر على تمريرة عرضية منخفضة من رحيمي ليضع الكرة في الشباك من مسافة قريبة.
ورفع المغرب، الذي يستضيف النسخة المقبلة من كأس الأمم، رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بينما تلقت إفريقيا الوسطى الخسارة الثالثة تواليًا ليتوقف رصيدها عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بالمجوعة.
وفي مباراة أخرى جرت في وقت سابق ضمن نفس المجموعة، فازت الجابون خارج ملعبها 2-0 على ليسوتو لتقترب من حجز مقعدها في أمم إفريقيا.
وواصلت الجابون السير على الطريق الصحيح بفوزها على ملعب دربان المحايد، بعدما سجل شافي بابيكا ورودي إيفاجي هدفين في الشوط الثاني.
ورفعت الجابون رصيدها بهذا الفوز إلى سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، فيما توقف رصيد ليسوتو عند نقطة واحدة في المركز الرابع.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق