عاجل

«وين سالم الهلال؟.. منتخب بلا هوية» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«وين سالم الهلال؟.. منتخب بلا هوية» - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:37 صباحاً

تقاسم الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وسالم الدوسري أسباب تعثر الأخضر أمام البحرين الثلاثاء بحسب غالبية تغريدات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وتصدر اسم الدوسري ومانشيني الترند السعودي بعد أن أضاع الأول ركلة جزاء للأخضر في الشوط الأول، بينما رأى مغردون أن الإيطالي يتحمل بداية الأخضر المتواضعة في التصفيات المونديالية الحاسمة.
وبلغ التفاعل مع تعادل الصقور أمام البحرين أكثر من 2.2 مليون بعد نصف ساعة من نهاية اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
وتوجهت أسهم المغردين نحو الدوسري بعد إضاعة ركلة الجزاء من بينهم فهد المحياوي: «5 ركلات ضائعة من أصل 9 سددها سالم! إذا الموضوع صعب مو لازم تشوت كل بلنتي ياخي» ومثله علق فراس: «أهدر ضربات جزاء أكثر من تسجيله! ليه الاصرار انه يسدد؟ مافي ناس بالمنتخب تشوف الارقام ذي؟ مافي مدرب يشوف انه مايعرف يسدد؟ اللاعب نفسه ليه مايقتنع انه مايعرف ويترك مجال لغيره؟ والله شي غريب ماله تفسير» وعلى الصعيد نفسه كتب كونان الهلالي: «سالم الدوسري الكل يتفق انه من افضل اللاعبين حالياً بس في البلنتيات كارثي كارثي! هل فالمنتخب فيه احد يشوت افضل من سالم؟» وتساءل المجد: «وين سالم اللي مع الهلال اخ بس الله يصبرنا» وعلق عبد العزيز الشهري: «إلى متى يسدد سالم الدوسري ركلات الجزاء مع المنتخب ألا تكفي ركلة الجزاء أمام بولندا التي كانت سبباً رئيسياً في خروجنا من كأس العالم».
بينما اتجه آخرون نحو الدفاع عن قائد الأخضر مثل فيصل الذي كتب: «اقسم بالله انهم يدورون الزله على سالم في اي شي عشان يقولون وين مستواك مع الهلال مانشوفه مع المنتخب ولو لاعب غير سالم ضيع البلنتي ماقالو كذا فرق لما تلعب مع 10 لاعبين ولما تلعب مع 10 خشبات المنتخب كله سيئ بس سالم عندهم مفروض مايغلط على العموم فداك الف بلنتي ي اسطورة» ووافقه الرأي عبد الله: «انك تكون اللاعب الافضل احيان تكون سلبيه ومحسوب عليك كل شي المنتخب كله يقدم عفن كروي ومب قادرين يبنون هجمه وذولي للحين يصيحون على بلنتي سالم؟!».
على عكس سالم اتفقت الغالبية العظمى على أن المدرب الإيطالي أهدر النقاط الثلاث مطالبين بإقالته من تدريب الأخضر من بينهم عبد الحليم الذي قال: «مع مارفيك ورينارد كان اللاعبين ينتظرون اللحظة اللي ينضمون فيها للمنتخب عشان يكملون قصة كفاحهم وصولًا لفرحة شعب وإنجاز وطن، هالشيء تشوفه بعيونهم ومستواهم بالملعب مع مانشيني اعكس كل اللي فوق، واتحدى إذا ما كان 80% عالأقل من اللاعبين ما يبونه، ويتمنون ما يستدعيهم أصلًا» ومثله كتب فالكون: «خافوا الله في الجمهور واللي يشجع ويساند من اول مباراه والمنتخب في عشوائيه كبيره الحقونا من ذولي وانقذوا ماتبقى من حلم للتاهل» وعلق أحمد العنزي: «منتخب بلا هوية.... أكثر من 35 ألف في المدرج لو تنزل منهم 11 رجل لقدمو مستوى وروح أفضل من المستوى الضعيف والهزيل للأسف من لاعبين بعقود إحترافية مستوى بلا مسؤولية وروح بعيد عن موضوع المدرب».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق