عاجل

آسر ياسين مرشح لإعادة تقديم فيلم أرض الخوف لـ أحمد زكي في عمل درامي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آسر ياسين مرشح لإعادة تقديم فيلم أرض الخوف لـ أحمد زكي في عمل درامي - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 05:20 مساءً

يفكر آسر ياسين حاليًا في إعادة تقديم فيلم أرض الخوف في عمل درامي، كما يواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد في رمضان 2025.

 أن المنتجة سالي والي، تواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد، تعيد من خلال تقديم فيلم أرض الخوف، ومن المفترض أن يكون من إخراج أسامة العبد.

جدير بالذكر أن أحمد زكي قدم فيلم أرض الخوف، عام 2000 وكان من تأليف وإخراج داود عبدالسيد، وشارك في العمل كل من فيدرا، الراحل سامي العدل، الراحل عزت أبوعوف، الراحل حمدي غيث، زينة، أحمد كمال، صفوة، وآخرين ودارت الأحداث حول ضابط شرطة مثالي لأعلي الدرجات، ويوكل في قبل جهاز الشرطة بأن يصبح فاسدًا ويدخل عالم المخدرات لخدمة الوطن.

وعُرض لـ آسر ياسين في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل بدون سابق إنزار، بطولة آسر ياسين ومن تأليف عمار صبري وإخراج هاني خليفة وشارك في العمكل كل من عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، ياسر علي، جهاد حسام الدين وآخرين.

وفي السينما ينتظر عرض فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء وقد انتهى أبطال العمل من التصوير منذ فترة وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض والعمل يشارك فيه كل من منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، أمينة خليل وآخرين.

كما شارك مؤخرًا في الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان وشارك في العمل كل من عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي وآخرين.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أمينة خليل تقدم مسرحية "روميو وجولييت"مع آسر ياسين

هنا الزاهد تخوض أولى تجاربها السينمائية مع النجم آسر ياسين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق