عاجل

اخبار الرياضة مشاهدة مباراة الأردن ضد عمان بتصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مشاهدة مباراة الأردن ضد عمان بتصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 04:44 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

مشاهدة مباراة الأردن ضد عمان بث مباشر، والتي من المقرر أن تقام المباراة اليوم 15 من شهر أكتوبر من عام 2024، وتقام المباراة المنتظرة في إطار تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

مشاهدة مباراة الأردن ضد عمان بتصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر

مشاهدة مباراة الأردن ضد عمان بتصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر

وتنطلق المباراة المقررة اليوم وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، ويستضيف ملعب ستاد عمان الدولي، احداث المباراة الهامة التي تقام الليلة.

ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

ويحتل منتخب النشامى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم وذلك برصيد أربعة نقاط في ثلاثة مباريات ويمتلك منتخب عمان ثلاثة نقاط بالمركز الرابع.

ويحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الاول برصيد 7 نقاط في جدول ترتيب المجموعة الثانية ، ويتواجد منتخب العراق في المركز الثاني بنفس عدد النقاط وتجمع بينهم مباراة اليوم، ويقع منتخب الكويت بالمركز الخامس حيث يمتلك نقطتين.

مشاهدة مباراة الأردن ضد عمان

يمكنكم مشاهدة مباراة الأردن ضد عمان في الجولة الثالثة من تصفيات قارة آسيا التي تؤهل بدورها إلى بطولة كأس العالم ، عبر قنوات الكأس وSSC .

كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب النشامى ضد عمان في تصفيات بطولة كأس العالم، والتي تقام اليوم من هنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق