عاجل

بالبلدي : جوجل تتوقف مؤقتًا عن تحديث Wear OS 5 لساعات Pixel - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
0e7bfe3a36.jpg 1/4 f832924937.jpg 2/4 aa1d587429.jpg 3/4 3ed0adcfad.jpg 4/4

أحدث تحديث Wear OS 5 ضجة كبيرة في عالم ساعات جوجل بيكسل الذكية، حيث تسبب في عطل مفاجئ أدى إلى تجميد عدد كبير من الساعات على شاشة فارغة، محرومًا بذلك آلاف المستخدمين من الاستفادة من ميزات الساعة المتقدمة مثل تتبع اللياقة البدنية والإشعارات والمدفوعات هذا الانقطاع المفاجئ في الخدمة أثار استياء واسعًا بين المستخدمين ودفع شركة جوجل إلى التحرك سريعًا لحل المشكلة وإعادة تشغيل ساعاتهم.

قرار جوجل: إيقاف التحديث وإصلاح المشكلة

قررت جوجل، بعد تلقي العديد من الشكاوى، إيقاف طرح تحديث Wear OS 5 لساعات Pixel مؤقتًا حتى يتمكن مهندسوها من تحديد سبب المشكلة وإصلاحها ووفقًا لتصريحات رسمية من الشركة، فإنها تعمل جاهدة على إيجاد حل دائم لهذه المشكلة وتعتزم استئناف طرح التحديث في المستقبل القريب.

حلول مؤقتة للمستخدمين المتأثرين

في الوقت الحالي، هناك بعض الحلول المؤقتة التي يمكن للمستخدمين المتأثرين بتعطل ساعاتهم اتباعها:

استعادة الإعدادات الافتراضية: يمكن إعادة تشغيل الساعة وإعادة ضبط الإعدادات إلى الوضع الافتراضي لحل المشكلة في بعض الحالات. استخدام Fastboot: إذا لم تنجح الطريقة السابقة، يمكن إعادة ضبط الساعة إلى إعدادات المصنع باستخدام وضع Fastboot. انتظار التحديث الجديد: الحل الأمثل هو الانتظار حتى تصدر جوجل تحديثًا جديدًا يحل المشكلة بشكل كامل.

Google pulls Wear OS 5 update after Pixel Watch soft-bricking reports

ميزة جديدة لساعات Pixel

على الرغم من هذه المشكلة، أضافت جوجل ميزة جديدة لساعات Pixel، وهي إشعار على الهاتف عند شحن الساعة بالكامل هذه الميزة تعمل بشكل مستقل عن تحديث Wear OS 5 ويمكن الاستفادة منها حتى بدون التحديث الجديد حيث تعتبر هذه المشكلة تذكيرًا بأن التحديثات البرمجية قد تتضمن أخطاء غير متوقعة ومع ذلك، فإن استجابة جوجل السريعة وحلولها المقترحة تظهر مدى اهتمام الشركة بتجربة المستخدم من المتوقع أن تعود ساعات Pixel للعمل بشكل طبيعي بعد إصلاح المشكلة وإصدار التحديث الجديد.

Google pulls Wear OS 5 update after Pixel Watch soft-bricking reports

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق