عاجل

أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق اليوم - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 05:59 صباحاً

تبقى درجات الحرارة الثلاثاء، أعلى بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، مع استمرار الطقس خريفي معتدل في أغلب المناطق، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وفي ساعات العصر ولفترة قصيرة هناك احتمال ضعيف لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يستمر الطقس خريفي معتدل في أغلب المناطق الأربعاء، وحار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وفي ساعات ما بعد العصر ولفترة قصيرة هناك احتمال ضعيف لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية.

يتأثر الأردن بكتلة هوائية لطيفة الحرارة الخميس ، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، ليصبح الطقس خريفي لطيف في أغلب المناطق، ومعتدل في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

يبقى الطقس خريفي لطيف في أغلب المناطق الجمعة، ومعتدل في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق