تستحقها.. أول تعليق من تامر حسني على تكريم المونتير عمرو عاكفاليوم الإثنين، 14 أكتوبر 2024 05:50 مـ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

7df9ce80aa.png

أشاد النجم تامر حسني بالمونتير عمرو عاكف، وذلك بعد تكريمها من مهرجان ملتقى نجم العرب في دورته الأولى، كأفضل مونتير لـ عام 2024 .
ونشر تامر حسني عبر خاصة الاستوري بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، مجموعة من الصور من لحظة تكريم عمرو عاكف ، وعلق عليها، قائلا:" تستحق كل الجوائز يا عمرو يا عاكف يا اشطر من الشطارة، وشركته كلها تستحقها حقيقي وحوش".
ومن جانبه أعرب عمرو عاكف عن سعادته بهذا التكريم، وكذلك اشادة النجم تامر حسني، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، تعليق تامر، وعلق عليه، قائلا:"والله كفايا دعمك ووقوفك معايا في كل الأوقات، واي نجاح انا بوصلوا انت من اسباب النجاح دة".
وكان المونتير عمرو عاكف حصد جائزة أفضل مونتير لعام 2024 من مهرجان ملتقى نجم العرب في دورته الأولى، بعد تقديمه العديد من الأعمال الفنية المميزة.
الجدير بالذكر أن المونتير عمرو عاكف تعاون في العديد من الأعمال السينمائية بطولة النجم تامر حسني ومن أبرزها فيلم "تاج"، بطولة دينا الشربيني، و فيلم "بحبك"، بطولة النجمة هنا الزاهد، و فيلم "مش أنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق