عاجل

بدء محاكمة الأب الباكستاني المتهم بقتل ابنته في لندن - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

«الخليج» - متابعات
بدأت اليوم الاثنين في المحكمة الجنائية المركزية بلندن، محاكمة الأب الباكستاني عرفان شريف (42 عاماً)، بتهمة قتل ابنته سارة شريف، التي عثر على جثتها في منزل العائلة في لندن في 10 أغسطس 2023.
وتتم محاكمة شريف إلى جانب زوجته بيناش باتول، وشقيقه فيصل مالك، في قضية أثارت اهتماماً واسعاً في الأوساط الإعلامية والقانونية.
وبحسب ما كشفته هيئة المحلفين، فإن القاتل فر من المملكة المتحدة إلى باكستان بعد الجريمة، ثم اتصل بالشرطة الباكستانية، ليعترف بقتل ابنته ورفض أن يبلغ الشرطة عن مكانه.
وتم العثور على جثة الطفلة سارة في منزلها، حيث كانت تحمل العديد من الجروح، بما في ذلك كدمات وكسور متعددة، ما يشير إلى تعرضها لحملة اعتداء عنيفة.
وأشار ممثل الادعاء، ويليام إيملين جونز، في مرافعة افتتاحية أمام المحكمة، إلى أن شريف وباتول ومالك قد شاركوا في حملة الاعتداء على الطفلة، ما أدى إلى وفاتها.
وأوضح أن الثلاثة كانوا يعيشون معاً في نفس المنزل، وهو ما يجعل من «غير المعقول» أن يكون أي منهم قد تصرف بمفرده في ارتكاب الجريمة.
وقد غادر المتهمون الثلاثة بريطانيا في 9 أغسطس 2023، متجهين إلى إسلام آباد، قبل أن تتمكن الشرطة الباكستانية من العثور عليهم بعد عملية بحث مكثفة، ليتم ترحيلهم إلى المملكة المتحدة واعتقالهم في مطار غاتويك بلندن.
ورغم اعتراف الأب بالقتل، ينفي المتهمون الثلاثة التهم الموجهة إليهم، بما في ذلك القتل العمد، والتسبب في وفاة الطفلة، بحسب ما نشر موقع شبكة بي بي سي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق