عاجل

حقيقة تغير نتيجة مباراة السوبر الأفريقي.. هل يتوج الأهلي باللقب؟.. الكاف يجيب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تصدرت كلمات تغير نتيجة مباراة الصوبر الإفريقي ترند مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الاهلي والزمالك ومن خلال هذا الموضوع نكشف لكم حقيقة ذلك الأمر.

حقيقة تغير نتيجة مباراة السوبر

أكدت مصادر داخل الاتحاد الأفريقي، أن إيجابية تحليل المنشطات لأي لاعب في مباراة مضت لن تؤثر على نتيجتها، وهذا يشير أن الزمالك سوف يحتفظ بكأس السوبر الإفريقي داخل القلعة البيضاء في ميت عقبة.وأضاف المصدر، أنه في حالة ثبوت تناول اي لاعب من فريقي الزمالك والأهلي المنشطات أثناء مباراة السوبر الإفريقي سوف يتم توقيع عقوبة على اللاعب دون الرجوع للنادي.

هل تناول نجم الزمالك محمود بنتايج المنشطات؟

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تأكد أن عينة محمود بنتايك لاعب نادي الزمالك، جاءت إيجابية، إلا أن مسئولو الفارس الأبيض نفوا الأمر نهائيا، ونفوا وصول أي خطاب رسمي للنادي بهذا الأمر.

حقيقة هروب كولر من الأهلي

أكدت مصادر داخل النادي الأهلي، أن كل ما يتردد عن هروب أو سفر كولر إلى بلادة دون أذن مسبق من النادي الأهلي غير صحيح، مشيرًا أن كولر سافر إلى بلاده من الرياض عقب انتهاء مباراة السوبر الإفريقي، ولكن بعلم النادي الأهلي.وأضاف المصدر، أن ترتيبات سفر المدرب السويسري مارسيل كولر كانت منذ فترة قبل مباراة السوبر الإفريقي، وتم إنتهاء الإجراءات بعلم النادي الأهلي، لحصوله على أجازة قصيرة برفقة أسرته إلى بلاده، مشيرًا إلى أن تلك الإجازة لأنه لا يوجد أي أرتباطات للفريق الأول بالنادي الأهلي خلال تلك الفترة.

كلاكيت تاني مرة الزمالك يخطف السوبر من الأهلي

يعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

الأكثر قراءة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق