وكيل عمر مرموش: لا توجد مفاوضات مع ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي.. ومدرب آينتراخت فرانكفورت رفض رحيله في بداية الموسم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل عمر مرموش: لا توجد مفاوضات مع ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي.. ومدرب آينتراخت فرانكفورت رفض رحيله في بداية الموسم - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 03:31 صباحاً

قال أحمد عبدون، الوكيل الإعلامي لـ عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني إلى حقيقة العروض المقدمة من ليفربول وأرسنال للتعاقد مع اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وكيل عمر مرموش.

تصريحات وكيل عمر مرموش

وقاد مرموش فريقه للتعادل بنتيجة 3-3 ضد بايرن ميونخ في المباراة التي تقام في الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى، بتسجيله هدفين وصناعة هدف.

وقال أحمد عبدون، في تصريحات مع الصقر أحمد حسن، في برنامج "الكابتن"، على قناة dmc: "مدرب فرانكفورت يحب عمر مرموش، ويقول أنه مصدر الخطورة في النادي، لذلك لم يوافق على بيعه بالإضافة إلى عدم وجود عرض قوي لضمه في الانتقالات الماضية، وذكر: "الدوري الألماني بوابة لكل الأندية الكبرى حول العالم، ونأمل بالطبع تواجد عمر في نادي كبير يحقق أحلامه فيه ويمثل لهم إضافة كبيرة".

وأكمل: "الأندية الأوروبية لا تتحدث عن الانتقالات في تلك الفترة، وكل ما يقال عن اقتراب مرموش من ليفربول أو أرسنال هو اجتهاد من الصحفيين، وذكر: "نحلم بالصعود بكأس العالم، والتتويج بكأس الأمم، أتمنى أن يكون له دور كبير في ذلك مع منتخب مصر".

عمر مرموش

تصريحات وكيل عمر مرموش مع أحمد حسن

وأردف: "اللاعبين المحترفين من خارج الأهلي والزمالك يحترفون ويقدمون مستويات كبيرة في الاحتراف الخارجي، وثقافة الأندية الجماهيرية تمنع اللاعب من الاحتراف بسبب الجماهير التي ترغب في رؤيته وكذلك اهتمام اللاعب بالتواجد وسط الجماهير، عكس الأندية الأخرى، أبرزها المقاولون العرب الذي حصل على أموال كثير من احتراف محمد صلاح".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق