عاجل

ضمك يطارد الانتصار الأول أمام الشباب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضمك يطارد الانتصار الأول أمام الشباب - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 02:39 مساءً

يستضيف فريق ضمك الأول لكرة القدم نظيره الشباب، على ملعبه بخميس مشيط، الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
ويأمل «فارس الجنوب» في تسجيل أول انتصار له أمام «الليوث» في دوري المحترفين، بعد أن التقيا في 10 مواجهات على مدار خمسة مواسم، كانت الغلبة فيها للضيوف بواقع 7 انتصارات، مقابل 3 تعادلات، وسجل الشباب موسم 2022ـ2023 أكبر النتائج في مواجهات الفريقين، حينما اتخم شباك منافسه برباعية مقابل هدف واحد، في حين تكررت نتيجة 2ـ1، أربع مرات.
وسقط ضمك في المواجهة الأخيرة أمام الصاعد حديثًا العروبة بهدف دون مقابل، ويسعى الروماني كوزمين كونترا إلى تعديل مسار الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية، والابتعاد عن مناطق الخطر.
على الطرف الآخر، يبحث البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الشباب، عن كسب النقاط الثلاث، والتقدم للأمام ومزاحمة الهلال «المتصدر»، الذي يتخلف عنه بفارق 3 نقاط، إذ تلقى دفعة معنوية كبيرة بعودة الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو إلى التدريبات، فيما لا تزال الشكوك تحاصر المغربي عبد الرزاق حمد الله «المصاب» بخصوص مشاركته في هذه المواجهة.
ويحتل ضمك المركز الـ 17 برصيد ثلاث نقاط، تحصل عليها بعد الفوز على الأخدود، ومنيّ بالخسارة أمام الخليج والهلال والأهلي والعروبة، بينما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 12 نقطة جمعها بالفوز على الخليج والقادسية، والتعاون والرائد، وخسارة وحيدة أمام الاتفاق.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق