هاشم ناشد أبناء شبعا التشبث بأرضهم: تأمين عوامل صمود الأهالي أولوية وطنية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاشم ناشد أبناء شبعا التشبث بأرضهم: تأمين عوامل صمود الأهالي أولوية وطنية - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 06:18 مساءً

تفقّد عضو كتلة "التّنمية والتّحرير" النّائب ​قاسم هاشم​ بلدة شبعا، وشارك في صلاة الجمعة، مناشدًا أبناء البلدة "التشبّث بأرضهم". وأشار إلى "أنّنا نشدّ اليوم على أيدي أبناء بلدتنا الّذين رفضوا التّهديد والوعيد الّذي أطلقه العدو الإسرائيلي لإفراغ البلدة، وأنّ بقاءكم اليوم على هذه الأرض شكل من أشكال المقاومة، بل انّه أساس المواجهة والصّمود، لأنّ العدوان الصّهيوني المستمر منذ سنة يريد احتلال الجنوب من شبعا والعرقوب امتدادًا إلى كلّ قراه، خصوصًا المنطقة الحدوديّة الّتي يريدها منطقة خالية من أهلها منزوعة الحياة؛ لهذا لم تسلم من عدوانه الهمجي".

وشدّد على أنّ "إرادة شعبنا على امتداد هذه الأرض تهزمه اليوم وتسجّل الانتصارات في الميدان، من سهل الخيام وبوابة فاطمة إلى العديسة وعيترون ومارون الراس. فهذه المواجهات تلقّنه اليوم درسًا بأنّ الأرض لأصحابها، والعدو دائمًا مهزوم وسيجرجر أذيال الهزيمة"، معتبرًا أنّ "الأيّام ستثبت أنّ إرادة شعبنا أقوى وأصلب من جبروته ومن آلات الحقد والعدوان والإجرام".

ولفت هاشم إلى "أنّنا نلتقي اليوم في مواجهة مواقع العدو، لنؤكد أنّ رسالة شعبنا هي الصّمود، ولنذكّره أنّ الانتماء للأرض سيبقى الأقوى وسينتصر". وذكّر المعنيّين بأنّ "تأمين عوامل الصمود ومقوّماته ضرورة وأولويّة وطنيّة، فهذه العائلات وعلى قلّتها اليوم فعل وطني وتستحق الالتفات والرّعاية السّريعة من دون مماطلة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق