حصريًا.. مصدر مقرب من "بوعدي" يكشف سبب اختيار نجم ليل الصاعد لـ"فرنسا" على حساب "المغرب" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حصريًا.. مصدر مقرب من "بوعدي" يكشف سبب اختيار نجم ليل الصاعد لـ"فرنسا" على حساب "المغرب" - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 06:24 مساءً

كما كان متوقعًا، أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن استدعاء النجم الصاعد "أيوب بوعدي"، ذي الأصول المغربية، الذي خطف الأنظار قبل الأربعاء الماضي، تزامنًا مع المواجهة التي فاز فيها فريقه "ليل" الفرنسي على نادي ريال مدريد الإسباني.

وفي هذا السياق، وجّه المدرب الفرنسي لفئة أقل من 20 سنة الدعوة لـ"بوعدي"، الذي احتفل قبل يومين بذكرى ميلاده السابعة عشرة، من أجل تعزيز صفوف منتخب الديوك خلال المباراتين الوديتين المرتقب خوضهما ضد نظيره المغربي يومي 11 و14 من الشهر الجاري.

في نفس السياق، تشير تقارير إعلامية إلى أن الاتحاد الفرنسي يسعى جاهدًا إلى تحصين هذا اللاعب المميز الذي حاز إشادات عالية، خاصة بعد الأداء الباهر الذي قدّمه خلال مواجهة فريق ريال مدريد بنجومه الكبار، والتي خرج فيها فريقه "ليل" متفوقًا على أبطال أوروبا بهدف دون رد.

من جانبه، أوضح مصدر مقرب جدًا من اللاعب "أيوب بوعدي"، رفض الكشف عن هويته، أن هذا الأخير، ورغم استدعائه لتمثيل المنتخب الفرنسي، فإنه يكن حبًا كبيرًا لبلده الأم المغرب، وبالتالي فإن إمكانية حمله قميص الأسود مستقبلًا تبقى واردة جدًا، شريطة أن تُوجه له الدعوة.

وقال المصدر ذاته في تصريح خص به موقع "أخبارنا": "حسب علمي، جامعة لقجع لم تتواصل حتى اليوم مع اللاعب"، وتابع قائلًا: "أيوب لاعب خلوق وهادئ جدًا، حصل في نهاية الموسم الدراسي المنصرم على شهادة البكالوريا بميزة عالية"، قبل أن يؤكد أن اللاعب مرتبط كثيرًا بأصوله الأمازيغية (تيزنيت)، وبالتالي لا يمكنه أبدًا أن يتنكر لوطنه الأم، وفق تعبيره.

ودعا المتحدث جامعة لقجع إلى ضرورة فتح قنوات التواصل مع والد اللاعب أيوب بوعدي، مشيرًا إلى أنه المسؤول الوحيد عن إدارة أعماله، قبل أن يؤكد أن نجم ليل الصاعد لديه رغبة كبيرة في حمل قميص الأسود على غرار زميله في الفريق أسامة الصحراوي، الوافد الجديد على المنتخب الوطني المغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق