رئاسية 2024: فريق حملة المترشح زهير المغزاوي بالعاصمة يكثّف أنشطته الدعائية الميدانية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئاسية 2024: فريق حملة المترشح زهير المغزاوي بالعاصمة يكثّف أنشطته الدعائية الميدانية - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 09:10 مساءً

رئاسية 2024: فريق حملة المترشح زهير المغزاوي بالعاصمة يكثّف أنشطته الدعائية الميدانية

نشر في باب نات يوم 02 - 10 - 2024

295090
كثّف فريق الحملة الانتخابية للمترشح للانتخابات الرئاسية زهير المغزاوي (المترشّح عدد2)، اليوم الأربعاء، أنشطته الدعائية الميدانية بالعاصمة، في نسق تصاعدي ميّز آخر أيام الحملة الانتخابية، وفق ما صرح به لوكالة (وات) المنسق الجهوي لحملة المغزاوي بتونس عبد المجيد الهمامي.
وتنقّل أحد الفرق الثلاث المكوّنة لفريق حملة المغزاوي صباح اليوم إلى مناطق الحرايرية والعمران الأعلى، أين تجوّل متطوّعوه داخل الأحياء والأنهج وفي الأسواق، وتولوا توزيع المطويات المتضمنة لصورة المرشح وبيانه وبرنامجه الانتخابيين.
وأفاد المصدر ذاته أن فريق الحملة يسعى خلال لقائه المباشر مع المواطنين إلى توضيح أهم النقاط الواردة في هذه المطويات، وتوجهات مرشحهم بخصوص أهم المسائل المتعلقة بمشاغلهم اليومية أو بالقضايا الإقليمية والدولية.
...
ويتضمن برنامج الحملة جولة عشية اليوم في منطقة سيدي حسين وخاصة في الأسواق والأنهج التجارية التي تشهد كثافة عالية، وفق نفس المصدر.
وبالتوازي مع الأنشطة الميدانية التي يقوم بها فريق الحملة الانتخابية للمغزاوي في مختلف الجهات، يواصل المترشح لقاءاته المباشرة مع المواطنين في الجهات في إطار حملته الدعائية التي تحمل شعار "تونس أخرى ممكنة" والتي سيختتمها صباح بعد غد الجمعة بندوة صحفية بالعاصمة وزيارة أخيرة لولاية قبلي مساء، وفق ما أكده مدير الحملة عبد الرزاق عويدات في تصريح لوكالة (وات) اليوم الأربعاء.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق