قفصة: أنصار المترشح قيس سعيد ينظمون نشاطا دعائيا بحديقة الحرية بقفصة المدينة للتعريف ببرنامجه الإنتخابي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قفصة: أنصار المترشح قيس سعيد ينظمون نشاطا دعائيا بحديقة الحرية بقفصة المدينة للتعريف ببرنامجه الإنتخابي - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:15 مساءً

قفصة: أنصار المترشح قيس سعيد ينظمون نشاطا دعائيا بحديقة الحرية بقفصة المدينة للتعريف ببرنامجه الإنتخابي

نشر في باب نات يوم 02 - 10 - 2024

295109
نظم أنصار حملة المترشح للانتخابات الرئاسية لسنة 2024، قيس سعيد، بولاية قفصة ، اليوم الأربعاء بحديقة الحرية بقفصة المدينة، نشاطا دعائيا تمثل في توزيع مطويات على المواطنين للتعريف ببرنامجه الإنتخابي وذلك بتوزيع المطويات إضافة إلى حثهم على المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي المزمع اجراؤه يوم الاحد القادم 6 أكتوبر .
وبلغ عدد الأنشطة الدعائية التي قام بها أنصار المترشح قيس سعيد اليوم الأربعاء، 20 نشاطا دعائيا مصرح بها لدى الهيئة الفرعية للإنتخابات بقفصة ، وذلك بكل من معتمديات قفصة الشمالية والقصر والمظيلة وقفصة الجنوبية وزانوش وسيدي عيش والقطار والرديف والمتلوي والسند.
وقام المشرفون على الحملة الدعائية من أنصار المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد بتوزيع المطويات والاتصال مباشرة مع المواطنين بالفضاءات العامة والاحياء والأسواق الاسبوعية للتعريف ببرنامجه الإنتخابي.
ويشار انه لم يتسن لصحفي وكالة تونس إفريقيا للأنباء بقفصة، الحصول على اي تصريح من احد المشرفين على الحملة الدعائية للمترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد بولاية قفصة، بالرغم من الإتصال به.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق