عاجل

70 شركة متخصصة في معرض ذهب إكسبو للألبسة والأحذية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
70 شركة متخصصة في معرض ذهب إكسبو للألبسة والأحذية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 11:05 مساءً

دمشق-سانا

بمشاركة أكثر من 70 شركة متخصصة بالأحذية والألبسة والجلديات ومستلزمات الإنتاج، انطلقت اليوم على أرض مدينة المعارض الجديدة فعاليات الدورة الموسمية الثانية لمعرض ذهب إكسبو للأحذية والألبسة والجلديات “ذهب أيلول”، الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة الصناعة.

ممثل وزير الصناعة الدكتور خلدون حربة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الكيميائية لفت إلى أهمية المعرض بإظهار جودة وتسويق المنتجات السورية من الجلديات والأحذية والألبسة والترويج لها وزيادة مبيعاتها.

من جهته مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية حليم الأخرس أشار إلى أن المعرض يظهر قيمة الصناعة السورية المنافسة للمنتجات العربية والعالمية.

ويضم المعرض وفقاً لمدير عام المجموعة المنظمة خلف مشهداني مجموعة متنوعة من المنتجات الشاملة لكل اتجاهات الموضة والتي تلبي احتياجات السوقين المحلية والخارجية، وبما يعكس التطور الذي تواكبه الصناعات السورية، منوهاً بتنوع المشاركات في المعرض هذا العام.

عضو مجلس إدارة في المكتب الإقليمي لاتحاد الأسر المنتجة محمد البوشي بين أن الجهات المشاركة بالمعرض استطاعت رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها سورية الاستمرار بعملها، منوهاً بجهود الجهات الحكومية الداعمة للصناعة السورية.

ويفتح المعرض الذي يستمر حتى الـ 29 من الشهر الحالي أبوابه للزوار خلال أيامه الأربعة من الساعة الثانية ظهراً حتى التاسعة مساءً، مع الإشارة إلى أن المواصلات إلى المعرض مؤمّنة مجاناً ذهاباً وإياباً.

أحمد سليمان ورحاب علي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق