عاجل

اخبار الرياضة كولر: لا أعد بحصد لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك.. ويعلق على «تيڤو» جماهير الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كولر: لا أعد بحصد لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك.. ويعلق على «تيڤو» جماهير الأهلي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 01:52 مساءً

16fbea659f.jpg

01:39 م | الأحد 22 سبتمبر 2024

كولر: لا أعد بحصد لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك.. ويعلق على «تيڤو» جماهير الأهلي

كولر مدرب الأهلي

أخبار متعلقة

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استعدادات الفريق لبطولة السوبر الإفريقي، أمام الزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري.

وقال كولر في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن الفوز على جورماهيا الكيني ذهابا وإيابا بدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، دافع كبير للفريق من جهاز فني ولاعبين قبل لقاء الزمالك في السوبر.

وأضاف: «الزمالك منافس قوي ولكننا نستعد للقاء بتركيز كامل لحصد البطولة، ولا يمكنني وعدكم بحصد اللقب لكنني قادر على وعدكم ببذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير بالفوز يوم الجمعة».

وتابع: «أعرف جماهير الأهلي في السعودية جيدًا، وهم جماهير كبيرة وعظيمة ويدعمونا بشكل جيد وكبير ونتمنى دائما إسعادهم لأنهم يساندوننا دائمًا».

كولر يشيد بالدعم الجماهيري للأهلي في التتويج بالدوري

وتطرق المدرب السويسري في حديثه إلى لافتة احتفال الجماهير مع اللاعبين بالتتويج بالدوري، معلقًا: «شكلها جميل جدا، اعتقد أنها ثقيلة جدا وكانت هناك صعوبة في رفعها إلى الأعلى».

واختتم: «الفوز ببطولة والاحتفال مع جماهير الأهلي أجمل شيء، أشكرهم على دعمهم طول الموسم، كانت مفاجأة سارة جدا عندما رأيت صورتي مع اللاعبين، وأشكر من قام بهذا العمل الرائع».

776c2ba17a.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق