اخبار الرياضة نجم الأهلي يتعمد السخرية من لاعبي الزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم الأهلي يتعمد السخرية من لاعبي الزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 03:56 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعمد أحمد بلال نجم الأهلي السابق السخرية من لاعبي الزمالك قبل مواجهة المارد الأحمر في السوبر الإفريقي.

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة ابناء ميت عقبة في السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

الأهلي

و سيخوض المارد الأحمر مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما سيتواجد القلعة البيضاء في اللقاء بصفته بطل كأس الكونفدرالية.

ويحتضن ملعب المملكة أرينا فى المملكة العربية السعودية” معقل فريق الهلال” نهائي البطولة ومن المقرر أن تنط٦يس ؤ ؤس لق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والدوحة، والعراق والتاسعة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

أحمد بلال – الأهلي

نجم الأهلي يثير الجدل حول مباراة السوبر الإفريقي

وقال أحمد بلال عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “الأهلى كان يستحق احتفالية كبرى، والدوري المتوج به من أصعب المواسم التي مر بها على مدار العشر سنوات الأخيرة، خاصة أن بيراميدز كان يسبق الفريق بحوالي 12 نقطة مع تركيز الأحمر على دوري أبطال إفريقيا والبطولات الخارجية”.

واضاف:”مباراة السوبر الإفريقي أعتقد أنها ستنتهي قبل بدايتها لصالح المارد الأحمر، في ظل مستوى الزمالك المتواضع للغاية

واضاف:”الزمالك بمستواه الحالي أعتقد أنه لن يسدد كرة على العارضة حتى في المباراة، ولو دا المستوى اللي هيلعب بيه المباراة، مش هيكون محتاج يسافر للسعودية حتى لا يخسر بنتيجة كبيرة ونسبة فوز الأحمر 90%”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق