عاجل

رئيس الوزراء يوافق على تحويل مركز شباب سانت كاترين إلى مركز تنمية شبابية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الوزراء يوافق على تحويل مركز شباب سانت كاترين إلى مركز تنمية شبابية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 03:59 مساءً

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أن تحويل مركز شباب التجلي الأعظم في سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء إلى مركز تنمية شبابية، تأتي في إطار حرص الدولة على تنمية قدرات الشباب وتوفير بيئة متكاملة لهم، خاصة في المناطق التي تحمل رمزية تاريخية ووطنية مثل سيناء.

وأشار الوزير إلى أن مركز شباب التجلي الأعظم سيكون نموذجاً رائداً لمراكز التنمية الشبابية على مستوى الجمهورية، حيث سيشهد عملية تطوير شاملة تشمل استكمال السور المحيط بالمركز، وتطوير المبنى الإداري، وإنشاء مدرجات للجماهير في الملعب القانوني. كما سيتم تغيير نجيلة الملعب إلى اللون الأحمر بما يتناسب مع الهوية البصرية الفريدة للمنطقة وتناسقاً مع معالم مدينة سانت كاترين التاريخية.

كما شدد الوزير على أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائماً إلى تطوير الخدمات المقدمة للشباب في جميع أنحاء الجمهورية، مع التركيز على المناطق الحدودية. ويأتي هذا المشروع كجزء من رؤية الوزارة لتلبية احتياجات الشباب المصري وتوفير الفرص لهم لتطوير مهاراتهم وصقل مواهبهم.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق