عاجل

اخبار الرياضة منافس مفاجئ لـ الهلال يعلن إيقاف سلسلة انتصاراته انتقامًا للأندية السعودية - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة منافس مفاجئ لـ الهلال يعلن إيقاف سلسلة انتصاراته انتقامًا للأندية السعودية - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 03:56 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تهديدًا من أحد فرق دوري يلو، وذلك قبل مواجهة الفريقين ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين “2024-2025”.

ونجحت كتيبة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، في تحقيق فوز ثمين على نظيره الاتحاد، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بنتيجة (3-1).

البكيرية ضد الهلال

وبهذا الفوز، رفع الزعيم الهلالي رصيده من النقاط إلى النقطة 12، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري منفردًا، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 9 ليأتي خلفه في المركز الثاني.

رئيس البكيرية يتوعد الهلال قبل مواجهة الفريقين في كأس الملك

وجه عبد الرحمن الحضيف، رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي البكيرية، رسالة شديدة اللهجة إلى نادي الزعيم، وذلك خلال حديثه مع برنامج “أكشن مع وليد” عقب كلاسيكو الزعيم والاتحاد.

وتوعد الحضيف الكتيبة الزرقاء، حيث صراح بأن فريقه قادر على إيقاف سلسلة انتصارات الأزرق العاصمي، قائلًا: “لن يوقف الأزرق إلا البكيرية”.

الزعيم السعودي 

ويستعد الزعيم لمواجهة نظيره البكيرية -الناشط في دوري يلو للدرجة الأولى-، يوم الثلاثاء القادم والذي يوافق 24 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 6:35 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق