نائب محافظ الأقصر يشارك في حفل ختام الأنشطة الصيفية بمكتبة مصر العامة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب محافظ الأقصر يشارك في حفل ختام الأنشطة الصيفية بمكتبة مصر العامة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:57 صباحاً

شارك الدكتور هشام أحمد أبو زيد، نائب محافظ الأقصر، فى حفل ختام الأنشطة الصيفية بمكتبة مصر العامة، بحضور السفير رضا الطايفي مدير عام صندوق مكتبات مصر العامة.

أقيم الحفل بالمسرح الرومانى المطل على طريق الكباش بالمكتبة، وبالشراكة مع جمعية انطلاقة، وبحضور أصدقاء المكتبة وأولياء الأمور وذوي الهمم والمثقفين وممثلي المجتمع المدني.

وخلال كلمته هنأ نائب محافظ الأقصر الحضور بمناسبة انتهاء النشاط الصيفي الذي استمر طيلة الثلاثة أشهر الماضية، وكذا بحلول العام الدراسى الجديد، وأشاد بنشاط المكتبة ودورها التنويري فى نشر المعرفة والثقافة وإحداث زخم ثقافى حقيقى بين أبناء المحافظة، مؤكدًا أن المحافظة لا تدخر جهدًا فى تقديم الدعم للمكتبة.

وأضاف أن التحدى الحقيقى فى هذة المرحلة هو تكاتف كل الجهات والمؤسسات وتكاملها في كل محاور بناء الإنسان من تعليم وصحة وتشغيل وتدريب وثقافة وتنمية مهارات ووعي حقيقي غير زائف وهو ما دفع الدولة لإطلاق المبادرة الرئاسية الرائدة مبادرة بداية بناء الإنسان المصري التى تهتم بكافة المراحل العمرية وأن كل جهة فى الدولة تقدم ما لديها لبناء الإنسان.

وفي ختام كلمته أكد نائب محافظ على حرص المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر على افتتاح وتسليم فرع لمكتبة مصر العامة فى مركز إسنا جنوب الأقصر فى أقرب وقت ويليها فرع آخر للمكتبة بمركز أرمنت.

وكان نائب محافظ الأقصر قد تفقد معرض المشغولات اليدوية، الذي أقيم على هامش الحفل كما تخلل الحفل فقرات فنية من أصدقاء المكتبة، واختتم الحفل بتسليم السفير رضا الطايفي درع صندوق مكتبات مصر العامة لنائب محافظ الأقصر، تقديرًا لجهود المحافظة فى نشر الوعى الثقافي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق