عاجل

حرب الكلمات تنتهي بحضن الصلح.. كيف أوقف المحافظ لملس الأزمة التي هددت الموسم الكروي في عدن؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حرب الكلمات تنتهي بحضن الصلح.. كيف أوقف المحافظ لملس الأزمة التي هددت الموسم الكروي في عدن؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 10:28 مساءً

في خطوة تعكس حرصه على توحيد الصف الرياضي في العاصمة عدن، نجح محافظ عدن أحمد حامد لملس في تهدئة الأجواء المتوترة بين رئيس اتحاد كرة القدم بعدن عبدالجبار سلام ومأمور مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي.

جاء هذا الصلح بعد الخلاف الذي نشب على خلفية الأحداث التي شهدتها منافسات دوري عدن، والتي وصلت إلى حد احتجاز حافلات ناديي الوحدة والشعلة من قبل الجهات الأمنية بناءً على طلب مأمور المنصورة، وذلك احتجاجاً على عدم النظر في تظلم قدمه لنادي أهلي عدن.

62.169.17.160

لقاء ودي وحضن المصالحة

وفي لقاء جمع المحافظ بالطرفين، ساد جو من الحوار البناء والتفاهم، حيث تمكن لملس من إقناع الطرفين بضرورة تغليب مصلحة الرياضة العدنية على أي خلافات شخصية.

وتوج اللقاء بلقطة مؤثرة جمعت سلام والداؤودي في حضن دافئ، معبراً عن تجاوز الخلافات السابقة وبدء صفحة جديدة في العلاقات بينهما.

الصلح خير.. الرياضة في عدن تنتظر مستقبلاً واعداً

وبهذه المصالحة، يكون محافظ عدن قد قدم نموذجاً يحتذى به في حل الخلافات بالطرق السلمية والحوار البناء. كما أن هذا الصلح يفتح الباب أمام تطوير الرياضة في عدن، حيث يمكن للجميع الآن التعاون من أجل بناء مستقبل زاهر للكرة القدم في العاصمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق