لغتك العربية فظيعة، ابنة رونالدو تشعل مواقع التواصل (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لغتك العربية فظيعة، ابنة رونالدو تشعل مواقع التواصل (فيديو) - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:35 صباحاً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لآلانا مارتينا، ابنة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، وهي تتحدث باللغة العربية.

— حذيفة الطيب (@huzifaltayeb)

وظهرت آلانا في الفيديو وهي تتجول في عربة مكشوفة مع عائلتها وتطلب من أحد المقربين منها قول كلمة "شكرا" بشكل صحيح باللغة العربية بعد أن نطقها بطريقة خاطئة.

— ديمــــا???????? (@damas_ksaa)

وقالت: "لغتك العربية فظيعة"، ثم نطقت الحروف العربية بطلاقة".

وبعد ذلك، طلبت منها والدتها جورجينا أن تقوم بالعد باللغة العربية، واستجابت آلانا مارتينا على الفور وسردت الأرقام من 1 إلى 10.

وتعيش آلانا مارتينا المولودة في العام 2017، مع والدها رونالدو في المملكة العربية السعودية، منذ توقيع "الدون" عقود انضمامه للنصر في يناير 2023.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق