”العبث الحوثي: كيف تحولت اتهاماتهم للمنظمات الدولية إلى استجداء المساعدات؟” - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
”العبث الحوثي: كيف تحولت اتهاماتهم للمنظمات الدولية إلى استجداء المساعدات؟” - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:27 صباحاً

انتقد الكاتب الصحفي عبدالناصر المودع بشدة الممارسات التي تقوم بها مليشيا الحوثي، واصفاً إياهم بـ"الشحاتين واللصوص"، ومشيراً إلى التناقضات الواضحة في سلوكهم.

وفي تصريحاته، أكد المودع أن الحوثيين قد اتهموا في السابق المنظمات الدولية بالتآمر على الثروة الحيوانية في اليمن، بما في ذلك الأبقار والنحل، وقاموا باعتقال موظفي تلك المنظمات.

62.169.17.160

ولكنه أشار إلى أن الحوثيين عادوا اليوم ليطالبوا نفس المنظمات بتقديم المساعدات، وذلك بهدف زيادة سرقاتهم من هذه المساعدات.

وأشار المودع إلى أن هذه المساعدات تأتي في الغالب من الدول التي تتعرض سفنها لهجمات الحوثيين في البحر الأحمر، مما يعكس تناقضاً صارخاً في مواقفهم.

واعتبر أن الحوثيين يتصرفون وكأنهم في حالة من "العبث السياسي"، حيث يطلبون المساعدة من دول لا يخفى عليهم أنها مستهدفة من قبلهم.

وفي نهاية تصريحاته، وصف المودع سلوك الحوثيين بأنه "حالة عجيبة غريبة" تجمع بين السرقة والشحاذة والمضاربة، مما يبرز الفوضى التي تسيطر على موقفهم في الساحة الدولية والمحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق