عاجل

الناشطة ”توكل كرمان” تتوقع تحرير صنعاء من الحوثيين في هذا الموعد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الناشطة ”توكل كرمان” تتوقع تحرير صنعاء من الحوثيين في هذا الموعد - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:05 صباحاً

في تصريح جديد أثار ضجة واسعة في الأوساط اليمنية ، توقعت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، تحرير العاصمة صنعاء من قبضة مليشيا الحوثي خلال العام الجاري 2025.

وأكدت كرمان في تصريحاتها أن هناك مؤشرات قوية على قرب انتهاء الانقلاب الحوثي، مشيرة إلى الضغط الدولي المتزايد على المليشيا وتصاعد حراك المقاومة الشعبية في مختلف المحافظات اليمنية.

62.169.17.160

وقالت كرمان: "إن تحرير صنعاء هو مطلب شعبي عادل، وسيتم تحقيقه بجهود اليمنيين ودعم المجتمع الدولي. نحن على ثقة بأن العام الجاري 2025 سيكون عام تحرير العاصمة من قبضة المليشيا الإرهابية".

وأضافت الناشطة اليمنية أن المليشيا الحوثية أصبحت منبوذة دولياً، وأن أيامها باتت معدودة، داعية المجتمع الدولي إلى زيادة الضغط على إيران لوقف دعمها للمليشيا وتسليم الأسلحة الثقيلة.

وتأتي تصريحات كرمان لتؤكد على التفاؤل الذي يسود الأوساط اليمنية بشأن مستقبل البلاد، حيث يشهد الوضع الميداني تطورات إيجابية لصالح قوات الحكومة الشرعية والمقاومة الشعبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق