اخبار الرياضة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الجولة 3 بـ الدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الجولة 3 بـ الدوري السعودي, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 10:23 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة، والتي من المقرر أن تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

النمور

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين يوم الأحد القادم والموافق 15 سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

على أن تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة ،والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الجولة 3 بـ الدوري السعودي

ترتيب الاتحاد والوحدة في جدول مسابقة الدوري السعودي

يدخل العميد مباراته القادمة أمام الوحدة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024/25″، برصيد 6 نقاط، وذلك بعدما حقق العلامة الكاملة في الجولتين السابقتين.

أما عن نادي الوحدة فيأتي في المركز السابع من ذات الجدول، وفي رصيده 4 نقاط، حيث فاز في لقاء وحيد، وحقق التعادل في الآخرى، ولم يهزم في أي لقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الجولة 3 بـ الدوري السعودي

ومن المعلوم أن شبكة قنوات “SSC SPORT” السعودية، الناقل الحصري لمسابقات كرة القدم السعودية، وذلك سوف تبث مباراة النمور والوحدة عبر شاشاتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق