عاجل

اخبار الرياضة رافينيا يكشف سر تغيير أدائه عن الموسم الماضي – صدمة لـ تشافي - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رافينيا يكشف سر تغيير أدائه عن الموسم الماضي – صدمة لـ تشافي - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:57 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف رافينيا دياز لاعب برشلونة سر تغيير أدائه في الموسم الحالي عن الموسم الماضي، وتأثير تغيير المدرب عليه.

ويعيش النجم البرازيلي حالة ازدهار في مستواه مع برشلونة، حيث بدأ اللاعب الموسم الحالي بداية مبشرة مصحوبة بأداء قوي ومساهمات تهديفية مميزة.

رافينيا دياز

حيث سجل اللاعب ثلاثة أهداف خلال أول خمس جولات من مسابقة الدوري الإسباني، وكان جميعهم أمام بلد الوليد في سباعية برشلونة القاتلة في مرمى ضيفه.

رافينيا: تغيير المدرب أعطاني ثقة أكبر

وعلق رافينيا على خسارة برشلونة أمام موناكو في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا في تصريحات صحفية قائلًا:- “قدمنا كل ما استطعنا، اللعب 80 دقيقة بـ10 لاعبين خارج الأرض أمر معقد”.

وتابع:- “برشلونة يعاني من مشكلة نفسية في دوري أبطال أوروبا؟.. لا لا أعتقد ذلك، أعتقد هي مجرد قرارات غير موفقة، خطأ في جزء من الثانية يؤدي لنتيجة سلبية وندفع الثمن غاليًا بناءً على جودة الخصم”.

وأضاف:- “لكن لا أعتقد أننا نعاني من مشكلة نفسية، أعتقد هي مجرد سوء حظ، ماحدث اليوم وماحدث ضد باريس وخاصة هذه المباراة أعتقد مجرد سوء حظ”.

برشلونة – موناكو – دوري أبطال أوروبا

وعن سر تغيير أدائه عن الموسم الماضي أجاب رافينيا:- “سر التغيير، هل هو مجرد تغير المدرب؟.. لا أعتقد أنه تغيرت أشياء كثيرة لكني سأكون كاذب إذا قلت أنني لا أشعر بثقة أكبر مقارنة بالموسم الماضي”.

وأكمل:- “المدرب منحني الكثير من الثقة والحرية في الملعب وغرفة الملابس وهذا منحني الثقة لـ اللعب بطريقتي بدون ضغوط، لكن الموسم مازال في بدايته وسأواصل العمل”.

وأتم:- “هل هذا أفضل مستوى لك أم سنرى المزيد؟.. رافنيا: دائمًا أسعى للتحسن وأقول أن اليوم التالي سيكون أفضل من الذي سبقه”.

والجدير بالذكر أن برشلونة تلقى الهزيمة أمام موناكو بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الخميس فى أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق