عاجل

اخبار الرياضة 3 تحذيرات من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة 3 تحذيرات من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:57 مساءً

965ece3b4d.jpg

12:42 م | الجمعة 20 سبتمبر 2024

3 تحذيرات من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

أخبار متعلقة

وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك 3 تحذيرات للاعبيه، قبل مواجهة الشرطة الكيني، في اللقاء المحدد له الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

3 تحذيرات من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

ووفقا لمصدر داخل فريق الزمالك تحدث لـ«الوطن سبورت»، فإن جوميز حذر لاعبي الفريق الأبيض من الاستهتار والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب بعد الفوز على بطل كينيا بملعبه بهدف أحرزه عبد الله السعيد، خاصة أن المنافس سيلعب بدون ضغوط ويسعى للحفاظ على آخر أمل لعدم وداع الكونفدرالية مبكرًا.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني للزمالك حذر لاعبيه أيضا من الثغرات الدفاعية التي ظهرت في لقاء الذهاب، خاصة أن الشرطة الكيني يمتلك جبهة يسرى قوية، وطالب بغلق مفاتيح لعب تلك الجبهة لدى المنافس.

d314347218.jpg

الزمالك والشرطة الكيني

كما طالب البرتغالي جوميز - وفق المصدر - لاعبي الزمالك باستغلال كل الفرص المتاحة للتسجيل، وحذر من ظاهرة إهدار الفرص خاصة أن مواجهة الشرطة الكيني تعد البروفة الأخيرة قبل لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي المحدد له 27 سبتمبر الجاري في السعودية.

3fd68a6413.jpg

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

يذكر أن الزمالك حصد لقبي الكونفدرالية عامي 2019 و2024 على حساب نهضة بركان المغربي، ويسعى للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخ القلعة البيضاء خلال تلك النسخة.

7b553e0161.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق