اخبار الرياضة الاتحاد الآسيوي يرد على طلب النصر بنقل مباراة الشرطة العراقي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الاتحاد الآسيوي يرد على طلب النصر بنقل مباراة الشرطة العراقي, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 09:41 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

حسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قراره النهائي من طلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بشأن نقل مباراة الشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري، في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وينتظر العالمي بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، 8 مواجهات مختلفة، في البطولة الآسيوية بنظامها الجديد للموسم الكروي الحالي “2024-2025”.

النصر السعودي 

وستكون مواجهات العالمي أمام كل من: (الشرطة العراقي، الاستقلال، بيرسبوليس الإيرانيين، الغرافة القطري، الريان القطري، السد القطري، والعين والوصل الإماراتيين).

الاتحاد الآسيوي يوافق على طلب النصر بنقل مباراة الشرطة العراقي في دوري النخبة

قدم الفريق الأصفر طلبًا إلى الاتحاد الآسيوي، بضرورة نقل مباراة الشرطة والعالمي، من ملعب كربلاء الدولي إلى ملعب آخر في العراق، وذلك لداعي أمنية، خاصة وأن المسافة بين مطار بغداد وملعب كربلاء، قد تتجاوز الساعتين.

وأبدى بعض نجوم الفريق السعودي تخوفهم من هذا الأمر، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو ومارسيلو بروزوفيتش، الأمر الذي دفع إدارة الفريق السعودي للتحرك ومطالبة تغيير الملعب.

العالمي

ومن جانبه، نشر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، موافقته عن نقل مباراة العالمي والشرطة العراقي، إلى ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، بدلًا من ملعب كربلاء الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق