اخبار الرياضة كريستيانو رونالدو يُلمح لإدارة النصر بتجديد عقده

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كريستيانو رونالدو يُلمح لإدارة النصر بتجديد عقده, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 07:37 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

زف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بشرى سارة لجماهير العالمي، وذلك بعدما كشف عن موقفه من الاعتزال.

وانضم صاروخ ماديرا إلى العالمي في شتاء عام 2023، بعقد لمدة موسمين ونصف “أي أنه ينتهي في صيف 2025″، مقابل 500 مليون يورو تقريبًا، وذلك بعدما تمكن من فسخ عقده بالتراضي مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

النصر – كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يكشف موقفه من الاعتزال

كشف صاروخ ماديرا عن موقفه النهائي من اعتزال كرة القدم وذلك بعد مسيرة كروية استمرت لسنوات طويلة، اعتلى خلالها قمة الساحرة المستديرة.

وقال الدون خلال حديثه عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “لقد منحت جسدي لكرة القدم لمدة 25 عامًا، لهذا أنا أعتني بنفسي كثيرًا وأعمل بجد”.

وفي مفاجأة كبرى بشأن موقفه من الاعتزال، قال: “أعلم أنني أستطيع تقديم شي جيد لسنتين أو 3 سنوات أخرى، ولكن بعد ذلك، حتى أنني لا أريد أن أفكر بذلك “الاعتزال”، لذا أريد أن أفكر وأركز على الحاضر”.

الدون

وواصل نجم العالمي: “أكثر شيئاً سأفتقده بعد الاعتزال؟ الأدرينالين عندما أسجل هدفاً، والتوتر الذي أشعر به في المباراة، أظن بأنني سأفتقد ذلك”.

وعن توقعاته بشأن مستقبل كيليان مبابي مع ريال مدريد قال: “ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان، هذا ما أستطيع أن أقوله لك، هُنالك بيئة مختلفة، لكنني أعتقد أنه سيبلي بلاءً حسنًا”.

كما تغنى أيضًا بمستوى جود بيلينجهام، قائلًا: “هو لاعب يتمتع بإمكانيات عظيمة، فهو موهبة هائلة، إنه ينمو ويتطور، أعتقد وأؤمن أن جود سيكون أحد أفضل اللاعبين في الجيل الجديد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق