أمانة الشرقية توقع اتفاقية تعاون مع هيئة المسرح والفنون الأدائية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمانة الشرقية توقع اتفاقية تعاون مع هيئة المسرح والفنون الأدائية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 02:35 مساءً

أبرمت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الأحد 1446/03/05هـ، بمقر الأمانة، اتفاقية تعاون مع هيئة المسرح والفنون الأدائية التابعة لوزارة الثقافة، وذلك لتعظيم الاستفادة لمسرح الأمانة ومرافقه والمساهمة في التجهيز والتطوير والتفعيل وتنشيط الحركة المسرحية والفنون الأدائية بالمنطقة الشرقية، ودعم الفرق المسرحية.
ووقع الاتفاقية من جانب أمانة المنطقة الشرقية معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ومن جانب هيئة المسرح والفنون الأدائية الرئيس التنفيذي الأستاذ سلطان عبد الرحمن البازعي، بحضور عدد من قيادات الأمانة وهيئة المسرح.
وتعتبر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها بما يسهم في تطوير البنية التحتية للمسرح لتمكين المواهب وخلق حراك فني وثقافي وإبداعي مميز بما يدعم خلق فرص وظيفية جديدة وتعزيز عناصر جودة الحياة.
وأوضح معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أن اتفاقية التعاون تأتي امتداداً لجهود الأمانة بالشراكة مع مختلف الجهات لطرح المشاريع والمبادرات الريادية والنموذجية والنوعية، من خلال منظومة الاستثمارات والممكنات واستثمار الأصول والمرافق للمساهمة في تشجيع ودعم المستثمرين ورواد الأعمال والقطاعات المختلفة وإيجاد نماذج استثمارية متنوعة، بهدف تنشيط الحركة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية ودعم مختلف القطاعات، لتحقيق مفهوم الاستدامة المالية، والاستفادة من أصول الأمانة واستثمارها وتعزيز عناصر جودة الحياة والارتقاء بالخدمات لسكان وزوار المنطقة.
وأشاد سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة المسرح والفنون الأدائية الأستاذ سلطان البازعي، بحرص أمانة المنطقة الشرقية على رغبتهم في خلق حراك ثقافي في دعم وتمكين أبناء المنطقة وتعزيز اكتشاف المواهب من خلال توفير وإنشاء بُنى تحتية تخدم مصالحهم وتحقق أهدافهم وتحسن من جودة الحياة.
كما رحب المهندس الجبير بالتعاون مع كافة الجهات لخلق شراكات استثمارية نوعية لخدمة الصالح العام، داعيا المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين بالاستثمار إلى التواصل مع مركز التميز الاستثماري بالأمانة، أو الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار بالمدن السعودية، والتطبيق الذكي “فرص” بكل سهولة للمشاركة بالفرصة الاستثمارية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق