عاجل

كل ما تريدون معرفته عن مسلسل البطريق The Penguin لـ كولين فاريل قبل عرضه - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يترقب عشاق الدراما في العالم وفي الوطن العربي عرض أولى حلقات مسلسل النجم كولين فاريل Colin Farrell الجديد "البطريق The Penguin" ابتداء من يوم 30 سبتمبر الجاري عبر منصة OSN+. ويستلهم المسلسل المكون من ثماني حلقات أحداثه من فيلم "الرجل الوطواط The Batman" من إخراج مات ريفز Matt Reeves الذي نال إعجاب المشاهدين والنقاد على حد السواء، وتتناول قصة المسلسل الجوانب المعقدة لشخصية أوز كوب الملقب بـالبطريق.

تدور أحداث المسلسل في الفترة اللاحقة لاختفاء باتمان، وتعرض حالة الفوضى التي عاشتها مدينة غوثام بعد وفاة زعيم الجريمة كارمين فالكوني، حيث يستغل أوز كوب الفرصة للسيطرة على عالم الجريمة في غوثام، ويواجه خصوماً أشداء بمن فيهم ابنة كارمين، صوفيا فالكوني، وعائلة ماروني بزعامة سلفاتور ماروني. ويستكشف المسلسل الصراع المحتدم على السلطة والمؤامرات والتحالفات غير المتوقعة، ويأخذ المشاهدين في رحلة مشوقة إلى عالم الجريمة الخطر في مدينة غوثام. ​

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل البطريق The Penguin

خلال الحلقة الأولى من المسلسل يقدم "أوز كوب" (البطريق) على فعل طائش يدخله في سلسلة من الصراعات مع عائلة "فالكوني" وخاصةً ابنته "صوفيا فالكوني" التي تخرج من مصحة "أركام" النفسية، ويبدأ الصراع بين جميع الأطراف من أجل فرض النفوذ والسيطرة على المدينة.

يؤدي "كولين فاريل" خلال المسلسل، الشخصية ذاتها التي جسدها في فيلم "الرجل الوطواط The Batman" عام 2022، وهي شخصية "أوز كوب" (البطريق)، وهي شخصية خيالية شريرة في القصص المصورة من نشر دي سي كومكس.

يعد البطريق أقدم أعداء باتمان وأكثرهم استمرارا في مواجهته، الشخصية من تأليف كل من بوب كين وبيل فينغر، والبطريق هو رجل بدين قصير ومعروف عنه حبه للطيور وله مظلاته الخاصة ذات التقنية العالية. وهو زعيم عصابة ولص، وقال أنه يتخيل نفسه بأنه «سيد الجريمة؛» يوفر عمله في الملهى الليلي الخاص به غطاء لنشاطه الإجرامي، والذي يستخدمه باتمان أحيانا كمصدر للمعلومات في عالم الجريمة.

خلافا لمعظم أعداء باتمان، البطريق يمتاز بالعقلانية والسيطرة على أفعاله، وهي الميزات التي تساعده على الحفاظ على علاقة فريدة مع خصمه.

تفاصيل شخصية البطريق

عندما قدم كولين فاريل الشخصية في فيلم "الرجل الوطواط The Batman" عام 2022، قال إنه استلهم رسم الشخصية من شخصية فريدو كورليوني التي أداها الممثل جون كازال John Cazale في سلسلة أفلام "العراب The Godfather",وعمل مع مدربة اللهجات جيسيكا دريك لتطوير صوت شخصية البطريق.

ارتدى كولين فاريل أطرافًا اصطناعية وبدلة سمينة صنعها فنان الماكياج مايك مارينو. واختار فاريل ارتداء بدلة سمينة بسبب زيادة الوزن لأنه عانى من مشاكل صحية عندما اكتسب وزنًا بسبب المسلسل التلفزيوني مياه الشمال (2021). ولا يحتوي زي فاريل على قبعة البطريق الأحادية التقليدية، لرغبته في تقديم شكل مختلف عن الشكل الذي ظهر به الممثل داني ديفيتو Danny DeVito خلال أدائه لشخصية البطريق في فيلم "عودة الرجل الوطواط Batman Returns" عام 1992.

قصة مسلسل البطريق The Penguin

تدور أحداث مسلسل "The Penguin"، المكون من ثماني حلقات، مباشرة بعد أحداث فيلم "The Batman" لعام 2022، الذي شهد اجتياح الشرير "ريدلر" لمدينة جوثام وقتله لآلاف الأشخاص. في ظل هذه الفوضى، يسعى نائب زعيم العصابة "أوزوالد كوب"، المعروف في دوائر المافيا باسم "البطريق"، لاستغلال الوضع والسيطرة على عالم الجريمة في المدينة.

يتعاون أوز مع عائلة فالكون، ولكن بعد وفاة "كارمين فالكون" في فيلم "The Batman"، تُترك العائلة بدون زعيم.

بينما يعتقد "ألبرتو فالكون" أنه سيشغل المنصب، يتم إطلاق سراح شقيقته "صوفيا فالكون" من مصحة "أركام"، مما يضيف عنصرًا من الفوضى إلى صراع السلطة داخل العائلة.

ورغم أن المسلسل يركز على محاولات أوز لتحقيق السلطة والمكانة بأي وسيلة، إلا أنه يقدم أيضًا نظرة عميقة على الصدمات التي عاشها، مما يبرز كيف أن بيئته كانت العامل الرئيسي في دفعه نحو عالم الشر، على غرار ما قدمه المخرج تود فيليبس من رؤية خاصة حول شخصية "الجوكر" الشهيرة في فيلميّ "JOKER" عام 2019, و "Joker: Folie à Deux" المنتظر عرضه خلال الشهر المقبل.
قد يعجبك... خاص سيدتي من فينيسيا: مراجعة فيلم Joker: Folie à Deux للنجمين خواكين فينيكس وليدي غاغا

تجربة استثنائية

لورين ليفرانك، المنتجة المنفذة للعمل، كشفت في تصريحات حصرية لـ"سيدتي" أن شبكة HBO كانت قد تواصلت معها لتصوير مسلسل قصير في سلسلة باتمان بعنوان The Penguin من بطولة كولين فاريل. قائلة: " حدث ذلك قبل إطلاق فيلم مات ريفز، ولهذا فقد ترددت بالمشاركة، إلا أني وافقتُ لأنني من أشد المعجبين بأعمال ريفز. ثم قابلت مات وديلان، المنتج الفني لأعماله، وبمجرد أن بدأت الحديث مع مات، أدركت على الفور أننا نتفق تماماً في كيفية بناء القصة والشخصيات وتسلسل الأحداث.

وتابعت ليفرانك: "لا أعلم ما يتوقع المشاهدون متابعته في مسلسل The Penguin. هو مستوحى من كتب الرسوم المصورة، لكن أتمنى أن يدرك الناس أنه مختلف عن أي شيء آخر. إنه مسلسل عميق، لا سيما بوجود ممثلين مذهلين. واتطلع ليرى الجميع الأداء الاستثنائي لكولين وكريستين وديردري ورينزي وباقي الطاقم الرئيسي للمسلسل. وأتمنى أن يحقق النجاح الكبير الذي نتوقعه. أما بالنسبة لي فكان الأمر يتعلق بكتابة نسختي الخاصة عن مسلسل الجريمة وكيف أستمد الإلهام من أحداثه التي تجري في مدينة جوثام من وجهة نظر أنثوية. وعلى الرغم من أنني كاتبة، إلا أن أحداث المسلسل تحتوي الكثير من القوة الذكورية التي يجسدها أوز، فضلاً عن مزيج ساحر من الألحان. وأتمنى أن يتخطى المسلسل توقعات المشاهدين على اختلافها، كما أتمنى أن ينال استحسانهم لمتابعة أحداثه المشوقة بأسلوب لم يشاهدوه من قبل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق