رغم تعاقُده على بطولة مسلسل: يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
انتشرت أنباءٌ خلال الأيام القليلة الماضية عن تواجُد الفنان يوسف الشريف في منافسات موسم دراما رمضان 2025. وقد علمت «سيدتي» أن يوسف الشريف تعاقد بالفعل على بطولة مسلسل جديد مكوّن من 15 حلقة، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج صادق الصباح، إلا أن العمل تم تأجيله ليكون يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025.

استمرار غياب يوسف الشريف


ويغيب يوسف الشريف عن الدراما التليفزيونية على مدار ثلاث السنوات الماضية، وتحديداً منذ تقديمه مسلسل "كوفيد 25" في شهر رمضان 2021. وقد شارك في بطولته: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، ميرنا نورالدين، وإسلام. تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال. وقد عمل على العودة إلى منافسات دراما رمضان هذا العام، إلّا أن عودته تأجلت لحين إشعار آخر.

يمكنكِ قراءة يوسف الشريف العالمي: الفنان الذي أبدع في اختيار أدواره ليحقق فناً مختلفاً
وفي سياق آخر، أعلن يوسف الشريف عودته إلى السينما بعد غياب 7 سنوات، بفيلم جديد يحمل اسم "ديربي الموت" من إخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر البدء في تصويره أواخر عام 2024، ويكون بين مصر والسعودية. وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول منافسة رياضية مشوّقة، تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطاً مظلمة وجرائم غامضة.

بني آدم آخِر أعمال يوسف الشريف في السينما


يوسف الشريف قدّم آخِر أعماله السينمائية، فيلم "بني آدم" الذي عُرض في عام 2018، من فكرة يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال. وشاركه في البطولة: أحمد رزق، دينا الشربيني، هنا الزاهد، محمود الجندي، خالد كمال، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، أحمد صيام، ياسر الزنكلوني، أحمد طنجي، وعدد آخر من الفنانين.

تابعي المزيد عودة النجوم إلى السينما بعد غياب: أبرزهم يوسف الشريف
ودارت أحداث فيلم "بني آدم" في إطار بوليسي تشويقي مثير، حول رجل الأعمال (آدم) الذي يعيش حياة مزدوجة؛ فهو سارق محترف، لكنه يعيش مع زوجته مي (دينا الشربيني) وابنه، كرجل أعمال، ويُخفي وراءه ارتكاب العديد من العمليات الإجرامية تحت قيادة زعيم العصابة سيد شكري الملقب بالأستاذ (محمود الجندي). وتبدأ منظومة آدم في الاضطراب بعد أن يحاول ضابط الشرطة ممدوح الشهاوي (أحمد رزق) الإيقاع به.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق