«مياه القناة»: إصلاح كسر ماسورة رئيسية في القنطرة شرق وعودة الخدمة إلى طبيعتها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مياه القناة»: إصلاح كسر ماسورة رئيسية في القنطرة شرق وعودة الخدمة إلى طبيعتها - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 02:34 مساءً

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الأحد، إصلاح الكسر المفاجئ في ماسورة مياه الشرب الرئيسية بالقنطرة شرق، في وقت قياسي ومدة زمنية وجيزة، وإعادة ضخ المياه للمناطق مرة أخرى.

كسر في خط المياه الرئيسي 

وقال رئيس شركة المياه، إنه فور تلقي غرفة العمليات لبلاغ بكسر ماسورة المياه، انتقل مهندسو وفنيو وعمال الشركة برئاسة محمد عبد السلام رئيس قطاع مياه وصرف الإسماعيلية، وإشراف محمد ممدوح رئيس مياه القنطرة شرق، إلى مكان الواقعة للتعامل الفوري معها.

وأضاف: «مستمرون في أعمال الإحلال والتجديد وتغيير خطوط مواسير شبكات مياه الشرب القديمة من الإسبستوس إلى مواسير PVC بأقطار مختلفة في عدة قرى ومناطق بمحافظات إقليم القناة لتقليل فاقد المياه والاستمرار في تقديم خدمات متميزة للمواطنين».

متابعة سير العمل في محطات المياه

وأكد أنه أصدر تعليمات مشددة لجميع رؤساء القطاعات والمناطق بالمرور على جميع محطات وشبكات خطوط مياه الشرب والصرف الصحي الرئيسية والفرعية بصفة دورية، لمتابعة سير وانتظام العمل على أرض الواقع، والعمل فورا على حل أي مشكلات أو معوقات قد تحدث لضمان توصيل مياه الشرب أو الصرف الصحي من المنازل إلى محطات الرفع ومحطات المعالجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق