"بيلدكس" يختتم فعالياته بالمدينة المنورة وسط إقبال واسع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"بيلدكس" يختتم فعالياته بالمدينة المنورة وسط إقبال واسع - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 12:06 صباحاً

شهد المعرض التخصصي الثاني للعقار والبناء والديكور "بيلدكس" والمقام بمركز الملك سلمان للمعارض والمؤتمرات بالمدينة المنورة إقبالًا واسعًا من المهتمين بالعقار والبناء والديكور قُبيل اختتامه اليوم، والذي استمر خلال الفترة من 17-19 أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد من الجهات والشركات المتخصصة العاملة في مجالات الإسكان والعقار، وتصاميم البناء والتشييد، متضمنًا عدة جلسات يشارك فيها متحدثون من ممثلي الجهات المشاركة.

ويعدّ معرض "بيلدكس" واحدًا من أبرز الفعاليات المتخصصة في قطاع البناء والتشييد، بتوفيره منصة متكاملة تجمع بين مختلف الشركات والمختصين في هذا المجال.

ويتميز بقدرته على استثمار البيئة الداعمة والغنية بالفرص من خلال تعزيز التواصل الفعال بين الموردين والمصنعين والمهندسين والاستشاريين والمطورين العقاريين، ومقدمي الخدمات والحلول التكنولوجية.

واستقطب معرض "بيلدكس" ممثلي الجهات المتخصصة، وأفراد المجتمع المهتمين بمجالات البناء والتشييد، كما استقطب رجال الأعمال، والمهنيين، والشركات العاملة في مجال البناء ومستلزماته من داخل المملكة وخارجها، وجمع المعرض خبراء وممثلي قطاع العقار والبناء، ويسعى إلى فتح أبواب التواصل بين الجهات المشاركة، واستكشاف فرص التعاون والمشاريع المستقبلية في مجال البناء والتشييد، والإسهام في تطوير قطاع العقارات والبناء، ومجالات التصاميم والديكور وأحدث مستجداتها.

وشارك في المعرض 120 عارضًا يمثلون مختلف الجهات المشاركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق