وزير الشباب والرياضة: بطولة صيد الأسماك في الغردقة تنشط السياحة البحرية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الشباب والرياضة: بطولة صيد الأسماك في الغردقة تنشط السياحة البحرية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:21 مساءً

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن بطولة صيد الأسماك التي تستضيفها مدينة الغردقة تعد خطوة هامة نحو تنشيط السياحة البحرية وتعزيز وعي المجتمع بأهمية الحفاظ على الثروة السمكية، وهو ما تسعى إليه دائما وزارة الشباب والرياضة في إيصال رسائل توعوية ضمن استضافة مختلف البطولات التي تنظمها الدولة المصرية.

وزير الشباب والرياضة: أهمية السياحة الرياضية

وأضاف وزير الشباب والرياضة في بيان على هامش حضوره ختام بطولة مصر لصيد الأسماك بمدينة الغردقة، اليوم، أن البطولة تساهم في ترسيخ قواعد الصيد الأخلاقي وفقًا للمعايير العالمية للمنظمة الدولية IGFA.

وأشار إلى أن السياحة الرياضية تمثل أحد أهم ركائز الاقتصاد المصري، حيث تساهم في جذب قطاع عريض من السائحين إلى البلاد، متابعًا: «نحن في وزارة الشباب والرياضة نحرص على استغلال المناطق الخلابة في مصر لإقامة مختلف البطولات والأحداث الرياضية، التي تساهم في دعم الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل جديدة».

بطولة مصر لصيد الأسماك

واختتمت اليوم فعاليات بطولة مصر لصيد الأسماك في منتجع الجونة خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر الجاري، بمدنية الجونة والتي تاتي ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق