هونر تعلن هاتفها الجديد Honor X7c من الفئة الاقتصادية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هونر تعلن هاتفها الجديد Honor X7c من الفئة الاقتصادية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 03:33 صباحاً

أعلنت شركة هونر رسميًا هاتفها الجديد Honor X7c، وهو أحد الإصدارات التي تتيحها الشركة الصينية ضمن الفئة الاقتصادية ذات السعر الرخيص. ومع ذلك، فإن الهاتف يحمل بعض المزايا الملحوظة مثل البطارية ذات السعة الكبيرة.

ويأتي الهاتف بشاشة TFT LCD قياسها 6.77 إنشات بدقة قدرها +HD ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا، علمًا بأن الشاشة قادرة على الوصول إلى سطوع يبلغ 850 شمعة بحد أقصى، مع إمكانية خفض السطوع لأدنى درجة ممكنة في البيئات المظلمة.

وتحتوي الشاشة على كاميرا أمامية بدقة قدرها 8 ميجابكسل توجد في ثقب أعلى الشاشة، وتتيح المنطقة حول الكاميرا عرض الإشعارات ومدة المكالمة وبعض وظائف النظام الأخرى من خلال ميزة Magic Capsule الخاصة بشركة هونر، وهي تشبه إلى حد بعيد ميزة الجزيرة التفاعلية Dynamic Island في هواتف آيفون الجديدة.

ويعمل هاتف Honor X7c بمعالج Snapdragon 4 Gen 2 من كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية قدرها 6 أو 8 جيجابايت، وسعة تخزين قدرها 128 أو 256 جيجابايت.

ويحمل الهاتف كاميرا خلفية رئيسية بدقة قدرها 108 ميجابكسل، بجانب مستشعر عمق بدقة قدرها 2 ميجابكسل، ويعتمد الهاتف على نظام التشغيل MagicOS 8.0 المبني على أندرويد 14، ويعمل ببطارية سعتها 6000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة قدرها 35 واطًا.

ومن الجدير بالذكر أن الهاتف يأتي بتصميم متين يمكنه امتصاص الصدمات، وهو مقاوم للماء والغبار بمعيار IP64، ويضم مكبرات صوت استيريو ومنفذ السماعات السلكية 3.5 ملم.

ويتوفر هاتف Honor X7c بعدة ألوان، منها الأخضر والأسود والأبيض، ويبدأ سعره من 200 دولارٍ أمريكي، ومن المتوقع أن إطلاقه في العديد من الدول خلال الأسابيع القادمة.

هونر تعلن هاتفها الجديد Honor X7c من الفئة الاقتصادية

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق