التيار الشعبي ينعى قائد ملحمة الطوفان العظيم يحي السنوار - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التيار الشعبي ينعى قائد ملحمة الطوفان العظيم يحي السنوار - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:53 مساءً

التيار الشعبي ينعى قائد ملحمة الطوفان العظيم يحي السنوار

نشر في الشروق يوم 18 - 10 - 2024

2330282
نعى التيار الشعبي في بيان نشر اليوم الجمعة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس يحي السنوار الذي ارتقى شهيدا اثر مواجهة مسلحة مع جيش الاحتلال الصهيوني.
بسم الله الرحمن الرحيم
" أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ " .
صدق الله العظيم
إرتقى يحي السنوار شهيدا على طريق القدس ،إرتقى مقبلا غير مدبر ،إرتقى كجبل من الكبرياء والصمود،إرتقى بعد أن قاد ملحمة خالدة،إرتقى بعد أن قاد طوفان الأقصى وإستشهد وسط المعركة لا بل في الحافة الأولى للمواجهة.
إرتقى فارس آخر من فرسان أمتنا وقادة جهادها المجيد نحو التحرر والإنعتاق،إرتقى بطريقة مشرفة لكل عربي ولكل مسلم ولكل حر في هذا العالم فتحول من قائدا للمقاومة في غزة إلى رمزا للثائرين من أجل الحق والعدل في كل الدنيا.
نبارك للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إرتقاء يحي شهيدا ونتقدم لحركة المقا ومة الإسلامية حما س بأسمى آيات التباريك والتعازي في ارتقاء قائدها شهيدا بطلا،وكلنا ثقة أن الحركة ستكون أقوى والمقاومة أقوى.
إن الش هيد يحي السنوار قدم الصورة المشرفة لكل عربي ولكل مسلم،في معركة الحق كله ضد الظلم كله،في معركة الإنسانية ضد الهمجية والتوحش،إن يحي السنوار كان على موعد مع القدر والتاريخ بفضل إخلاصه وشجاعته وإيمانه بقضية شعبه وأمته والإنسانية فقاد أعظم ملحمة في تاريخ مقاومتنا ضد الن ازية الصهيونية وإرتقى في ساحة الوغى.
إن مباركة الطغمة الإره ابية الحاكمة في الغرب لجريمة الع دو الن ازي المجرم تؤكد مرة أخرى أن المعركة ضد كل مؤسسات الإجرام الغربي وما كيان الع دو إلا قاعدة متقدمة لنظام البربرية التوحش الغربي.
ونقول لشعبنا في فلسطين وفي لبنان وفي كل ساحات الم قاوم ة والمواجهة لَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ فنصركم حتمي مهما عظمت التضحيات حيث يقول الحق سبحانه وتعالى" ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين،ونمكن لهم في الأرض"
صدق الله العظيم
الرحمة للش هداء
النصر للمق اومة
الأمين العام محمد زهير حمدي
تونس في 18 أكتوبر 2024
التيار الشعبي - تونس
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق