اخبار الرياضة إيفان راكيتيتش يتغنى بـ لامين يامال وبالدي “إنهم هدية لـ برشلونة” - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إيفان راكيتيتش يتغنى بـ لامين يامال وبالدي “إنهم هدية لـ برشلونة” - موقع بالجول, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 12:15 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تحدث النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة السابق وإشبيلية السابق عن لامين يامال وإليخاندرو بالدي شباب البارسا وأنثى على موهبتهما.

وسوف يستقبل البارسا نظيره إشبيلية، يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب مونتجويك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الإسباني.

على أن تنطبق صافرة بداية أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

والجدير بالذكر، يحتل البلوجرانا صدارة ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة، بينما يحتل إشبيلية المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

إيفان راكيتيتش: لامين يامال وبالدي هدية لـ برشلونة

وسئل راكيتيتش نجم خط وسط برشلونة السابق عن شباب البارسا وذلك خلال تصريحات صحفية له قبل المواجهة المنتظرة بين فريقيه السابقين.

راكيتيتش

راكيتيتش

ماذا عن اللاعبين الشباب في برشلونة مثل لامين يامال وبالدي؟ كيف ترى صعودهم؟.. راكيتيتش: “إنهم لاعبين رائعين ويعتبرون هدية كبيرة للنادي، لديهم موهبة كبيرة وهم يتحملون مسؤوليات كبيرة رغم صغر سنهم ولكن يجب أن نمنحهم الوقت للاستمتاع وتعلم المزيد ولا نضع عليهم ضغطًا زائدًا”.

وعن شعوره عندما غادر صديقه تشافي من تدريب برشلونة قال راكيتيتش: “لقد كان الأمر مؤلمًا بالنسبة لي لأن تشافي هو صديق مقرب، كنت أتمنى أن يحقق نجاحًا أكبر في برشلونة، لكن هذه هي طبيعة كرة القدم، المهم الآن هو أن النادي يستمر في المضي قدمًا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق