وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ تستقبل رئيسة مكتب مجلس أوروبا بتونس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ تستقبل رئيسة مكتب مجلس أوروبا بتونس - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:52 مساءً

وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ تستقبل رئيسة مكتب مجلس أوروبا بتونس

نشر في صحفيو صفاقس يوم 18 - 10 - 2024

1217385
استقبلت السيّدة أسماء الجابري وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ صباح اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 بمقر الوزارة رئيسة مكتب مجلس أوروبا بتونس السيّدة بيلار موراليس (Pilar Morales).
وتناول اللقاء أوجه التعاون القائم بين الوزارة ومجلس أوروبا ومختلف البرامج المشتركة المضبوطة ضمن مخطط العمل الذي سيتواصل إنجازه إلى حدود ديسمبر 2025 ويشمل التحسيس والتوعية في مقاومة العنف المسلّط على النساء ضحايا العنف والاعتداءات المسلّطة على الأطفال وتبادل الخبرات والتجارب في مجال الحماية من الجرائم الالكترونيّة المتعلّقة بالنساء والأطفال.
وبيّنت الوزيرة أهميّة التعاون القائم مع مجلس أوروبا، مؤكّدة ضرورة التركيز على الجانب الوقائي في مختلف الأنشطة المشتركة لحماية النساء والأطفال وتعزيز مشاركة الأطفال في أخذ القرار.
من جانبها أكدت السيّدة بيلار موراليس دعم مجلس أوروبا لجهود الوزارة وحرصه على تعزيز التعاون المشترك في المجالات المتّصلة بالأسرة والطفولة ومقاومة العنف المسلّط على النساء والأطفال لاسيّما في الفضاء السيبراني.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق