عاجل

هدى تتفق مع روتانا وتقدم 4 أغنيات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هدى تتفق مع روتانا وتقدم 4 أغنيات - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 08:47 مساءً

وقَّعت «روتانا للصوتيات» عقدًا مع الفنانة الكويتية هدى عبد العزيز، تتولَّى بموجبه الشركة إنتاج أغنياتها وألبوماتها، وتدير أعمالها الفنية، وكل شؤونها على موقع يوتيوب، إضافةً إلى انضمامها لباقة الفنانين المتعاقدين مع تطبيق «فن بوكس»، وما يقدمه من ميزاتٍ وخصائصَ وخدماتٍ فنيةٍ متعددةٍ، وحفلاتٍ، ومناسباتٍ حسب الطلب.
وقالت هدى في بيانٍ صحافي، نشرته الشركة: «سعيدةٌ بالانضمام إلى عائلة روتانا الكبيرة، إذ كانت الهدف الذي وضعته أمام عيني، وتحقَّق بفضل لله حيث تمَّ الاتفاق مع الشركة بعد استماع محمد الفضلي، مدير مكتبها في الكويت، لصوتي، وثنائه عليه، وترشيحي للانضمام لهذه الشركة العريقة».
وأضافت: «قدَّمت أول ألبومٍ في مشواري الفني، وحمل عنوان الطوفان، ويضمُّ أربع أغنياتٍ، هي جبتها صح، كلمات حامد الغرباوي، وألحان ناصر غنام الديكان، وقد صوَّرتها فيديو كليب مع المخرج الكويتي جاسم شمس، وبس سؤال، كلمات محمد الجبوري، وألحان سيف عامر، الذي شاركني غناءها، وراسي فوق، كلمات كاتب، وألحان وتوزيع بشار الهندي، والطوفان، كلمات وألحان علي أبو غيث، وتوزيع علي المتروك».
يذكر أن هدى عبد العزيز خريجة كلية التربية الأساسية، وتعمل مُدرِّسة موسيقى، وبدأت الغناء عام 2017، وقدَّمت ثماني أغنياتٍ قبل إطلاق ألبومها «الطوفان».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق